2021-10-22T02:48:16+03:00

الوصافة العربية قد تنقذ الاتحاد من جحيم الرخصة الآسيوية

سبورت 360 – ينتظر مسئولو نادي الاتحاد السعودي، دخول مبلغ مليوني دولار، مكافأة الحصول على وصافة البطولة العربية هذا العام ضد الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح خلال الساعات القليلة المقبلة.

الاتحاد يحصل على مليوني دولار

وقالت صحيفة ” الرياضية” السعودية، إنه إدارة نادي الاتحاد تنتظر وصول مكافأة وصافة البطولة العربية بقيمة 2 مليون دولار، خلال الساعات المقبلة التي تأخرت بسبب الشركة الراعية التي لم تلتزم بالوفاء في سداد المبالغ في الوقت المحدد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وزارة لرياضة السعودية تعمل بشكل مكثف مع نادي الاتحاد من أجل حل أزمة الرخصة الآسيوية للعميد التي لم يحصل عليها الفريق بسبب وجود مستحقات مالية عليه تقدر بحوالي 16 مليون ريال سعودي.

وأوضحت الصحيفة أنه التواصل بين مسئولين في وزارة الرياضة والاتحاد قائم خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تسريع إجراءات تسهيل الموافقة على الرخصة الآسيوية.

وأكدت الصحيفة أنه الاتحاد السعودي لكرة القدم ينوي طلب تمديد الفترة المحددة للحصول على الرخصة الآسيوية من أجل التسهيل على العميد وحل الأزمة.

وتنتهي مهلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الاستئناف على قرار الرخصة الآسيوية يوم السبت المقبل.

ولن يشارك نادي الاتحاد في دوري أبطال آسيا موسم 2021-2022 بسبب عدم حصوله على الرخصة الآسيوية رغم احتلاله المركز الثالث بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي وسيحل بدلا منه التعاون الرابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوصافة العربية قد تنقذ الاتحاد من جحيم الرخصة الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الوصافة العربية قد تنقذ الاتحاد من جحيم الرخصة الآسيوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 الوصافة العربية قد تنقذ الاتحاد من جحيم الرخصة الآسيوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – ينتظر مسئولو نادي الاتحاد السعودي، دخول مبلغ مليوني دولار، مكافأة الحصول على وصافة البطولة العربية هذا العام ضد الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح خلال الساعات القليلة المقبلة.الاتحاد يحصل على مليوني دولار... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم