2021-10-22T03:52:31+03:00

رينز يهزم ليزنر ويحافظ على لقب WWE Universal في موسم الرياض

تغلب رومان رينز على بروك ليزنر يوم الخميس ليحافظ على لقبه في WWE يونيفرسال الذي أقيم في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ويعود تاريخ أول مواجهة مشتركة شهدتها السعودية بين المصارعين إلى 2018 حين التقيا في نزال شرس في قفص حديدي ضمن فعاليات ذا غريتست رويال رامبل.

وضمن فعاليات موسم الرياض من المقرر أن يتم إقامة مباراة بين نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين في مباراة ضد باريس سان جيرمان بكامل نجومه على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

كما من المقرر إقامة مباراة أخرى لتكريم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا أسطورة حيث يتنافس برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس مارادونا، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 25 نوفمبر المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رينز يهزم ليزنر ويحافظ على لقب wwe universal في موسم الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رينز يهزم ليزنر ويحافظ على لقب WWE Universal في موسم الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت رينز يهزم ليزنر ويحافظ على لقب WWE Universal في موسم الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب رومان رينز على بروك ليزنر يوم الخميس ليحافظ على لقبه في WWE يونيفرسال الذي أقيم في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.ويعود تاريخ أول مواجهة مشتركة شهدتها السعودية بين المصارعين إلى 2018 حين التقيا في نزال شرس في قفص حديدي ضمن فعاليات ذا... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 03:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :