2021-10-22T05:12:58+03:00

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني- بث مباشر الزمالك اليوم الجمعة 22-10-2021

04:02 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بث مباشر

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق نادي الزمالك مشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، حيث يستضيف نادي الزمالك فريق توسكر الكيني في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2021، وكان الزمالك فاز على توسكر الكيني في مباراة الذهاب التي لعب السبت الماضي بهدف دون رد سجله جناح الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، ويقدم "الوطن سبورت" مشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بث مباشر اليوم الجمعة 22-10-2021

بث مباشر الزمالك وتوسكر

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم في السابعة مساء مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في مباراة العودة من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يقودها تحكيميا الحكم الدولي بايدا دحاني على بطاقة التأهل لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية على مستوى الفرق.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والقنوات الناقلة

وأعلنت قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT نقل مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر على الهواء من ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

ويذكر أن قنوات بي إن سبورتس  BeIN SPORTS لها الحق في بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بداية من دور المجموعات، ولكن قبل هذا الدور تتمكن القنوات المختلفة من الحصول على إذاعة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم الجمعة وبقية مباريات هذا الدور.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة توسكر الكيني

وقد يعتمد باتريس كارتيرن على تشكيل متوقع كالتالي:- 

حارس المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح

خد الوسط: طارق خامد إمام عاشور يوسف أوباما.

خد الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في مباراة الذهاب

كان فريق الزمالك حقق الفوز في مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بنتيجة 1-0 خارج ملعبه، بهدف الجناح المغربي أشرف بن شرقي في مباراة الزمالك وتوسكر التي لعبت في كينيا السبت الماضي، ويحتاج الزمالك للتعادل أو الفوز بأي نتيجة ليضمن تأهله ومشاركته في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بث مباشر الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني- بث مباشر الزمالك اليوم الجمعة 22-10-2021 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني- بث مباشر الزمالك اليوم الجمعة 22-10-2021..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:02 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021 مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بث مباشر أخبار متعلقة ينتظر عشاق نادي الزمالك مشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، حيث يستضيف نادي الزمالك فريق توسكر الكيني في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :