2021-10-22T06:00:33+03:00

تصريح مُثير من كورتوا عن أول كلاسيكو بعد رحيل ميسي

سبورت 360- عبر تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن شعوره بالحماس تجاه مُباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد.

وستكون مُباراة الأحد هي الأولى منذ رحيل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة بعد انتقاله لفريقه الحالي باريس سان جيرمان في أغسطس الماضي.

كورتوا: رحيل ميسي؟ برشلونة لديه الكثير من الجودة

وقال كورتوا، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”مُباريات الكلاسيكو من بين الأكثر مُشاهدة في العالم، ونحن سُعداء بأن المُدرجات سيكون بها جمهور من جديد، هذا يمنح الكلاسيكو شيئاً إضافياً”.

وتابع الحارس البلجيكي للميرنجي حديثه بالقول :”رحيل ميسي؟ نحن نُحب مُواجهته، من الرائع دوماً أن يكون بمقدورك أن تُواجه الأفضل”.

وأضاف كورتوا :”أتذكر مُباراة لي في سنتي الأولى لم يلعب، وخسرنا بخمسة أهداف لهدف، لا أريد تذكر ذلك، ولكن هذا ما حدث”.

وأكمل حامي عرين الملكي حديثه بالقول :”برشلونة يملك الجودة، واللاعبين الشباب مثل أنسو فاتي وبيدري، ستكون مُباراة رائعة لأنهم يملكون الكثير من الجودة”.

ويدخل ريال مدريد مُواجهة الأحد وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريح م ثير من كورتوا عن أول كلاسيكو بعد رحيل ميسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريح مُثير من كورتوا عن أول كلاسيكو بعد رحيل ميسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 تصريح مُثير من كورتوا عن أول كلاسيكو بعد رحيل ميسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- عبر تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن شعوره بالحماس تجاه مُباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد.وستكون مُباراة الأحد هي الأولى منذ رحيل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة بعد انتقاله لفريقه... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم