2021-10-22T06:08:20+03:00

الاتحاد بقيادة حجازي يستدرج الشباب لتأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. الاتحاد بقيادة حجازي يستدرج الشباب لتأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي والان إلى التفاصيل :

يستدرج فريق الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي نظيره الشباب في السابعة مساء اليوم الجمعة، بالمباراة التي ستقام على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجاري 2021 / 2022.

يدخل اتحاد جدة المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 6 فقط.

ويسعى الاتحاد للعودة من جديد لنغمة الانتصارات على حساب الشباب، بعد تعادله في المباراة الماضية أمام ضمك بهدف لمثله، ليفقد العميد نقطتين ثمينتين.

ويأمل الاتحاد في خطف نقاط مباراة الشباب من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي خاصة وأن الفارق مع فريق ضمك صاحب المركز الثاني نقطتين فقط.

فيما يأتي الشباب في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم، وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 11 فقط.

ويسعى الشباب بقيادة بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق، الى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز الأخيرة على الباطن بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الشباب

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، سعود عبد الحميد

خط الوسط: عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، إيجور كورنادو

خط الهجوم: فهد المولد، رومارينيو، عبد العزيز البيشي

تشكيل الشباب المتوقع ضد الاتحاد

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: متعب الحربي، إيجور، أحمد شراحيلي، فواز الصقور

خط الوسط: حسين القحطاني، بانيجا، تركي العمار

خط الهجوم: كارلوس جونيور، أوديون إيجالو، هتان باهبري

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاتحاد بقيادة حجازي يستدرج

كانت هذه تفاصيل الاتحاد بقيادة حجازي يستدرج الشباب لتأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم