2021-10-22T09:12:45+03:00

محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والان إلى التفاصيل :

07:49 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021

محمد ثلاح

أخبار متعلقة

يسعى الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، لتحطيم رقم قياسي جديد، حال إحرازه هدفاً في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر إقامته، يوم الأحد المقبل على ملعب «أولد ترافولد»، معقل «الشياطين الحمر» ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

محمد صلاح يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا

وبحسب موقع «ترانسفير ماركت»، العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات لاعبي كرة القدم، فإن الفرعون المصري، قد استطاع معادلة سلسلة تهديف النجم التوجولي إيمانويل أديبايور، لاعب أرسنال ومانشستر سيتي السابق، بعد تسجيله خلال 9 مباريات متتالية.

وأضاف الموقع المتخصص في أرقام وإحصائيات، أن نجم منتخب مصر، إذا سجل في المباراة المقبلة أمام «الشياطين الحمر»، سيصبح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية داخل أوروبا، وذلك بعدما وصل الى التسجيل في 9 مواجهات متتالية.

وبحسب الموقع، فإن اللاعب أديبايور قد نجح في عام 2007، إلى الوصول إلى التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال، إلا أن الفرعون المصري محمد صلاح، سيكون بمقدوره الانفراد بأكثر اللاعبين تسجيلاً في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية بشكل عام حال إحرازه لهدفاً أمام مانشستر يونايتد في اللقاء المرتقب.

ووفقا لشبكة «أوبتا» العالمية، فإن النجم المصري سجل 31 هدفا مع ليفربول في دورى أبطال أوروبا خلال 48 مباراة، وكان أول هدف سجله بقميص «الريدز» في البطولة الأوروبية، كانت ضد هوفنهايم الألماني، في بداية مرحلة تحديد المتأهل للبطولة الأوروبية خلال موسم 2017 – 2018.

صلاح يتقاسم الصدارة

ومن المعروف، فإن أيقونة نادي ليفربول يحتل صدارة القائمة بـ7 أهداف، وهو نفس رصيد جيمي فاردي بعدما سجل هدفا في فوز ليستر سيتي على مانشستر يونايتد (4-2).

والجدير بالذكر أن، محمد صلاح خاض 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 أهداف، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة، سجل خلالها 104 أهداف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم