2021-10-22T11:24:42+03:00

ضربة جديدة.. الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل مواجهة الاتفاق

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، ضربة جديدة، قبل مواجهة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ضربة جديدة.. الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل مواجهة الاتفاق

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن عبدالرحمن العبيد، ظهير فريق النصر، قد اشتكى من إصابة للجهاز الطبي في النادي “الأصفر”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العبيد قد أبلغ الجهاز الطبي لفريق النصر، بشعوره بآلام في العضلة الضامة، قبل التدريبات الجماعية أمس.

واستأنف فريق النصر تدريباته الجماعية أمس، بعد انتهاء الراحة التي منحها بيدرو للاعبين لمدة 24 ساعة بعد الخسارة من الهلال في دوري أبطال آسيا.

 

وودع فريق النصر بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي، مساء الثلاثاء الماضي، بعد الهزيمة بثنائية مقابل هدف أمام غريمه التقليدي الهلال.

????????

✔️ #النصر يعاود تدريباته استعدادًا لمواجهة #الإتفاق دوريًا الأحد القادم.#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/HHHjxecX2O

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 21, 2021

موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتفاق

ويستعد فريق النصر لاستضافة نظيره الاتفاق، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الاتفاق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 12 نقطة، فيما يقبع فريق الاتفاق في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضًا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة جديدة الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل مواجهة الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة جديدة.. الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل مواجهة الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 ضربة جديدة.. الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل مواجهة الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، ضربة جديدة، قبل مواجهة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.ضربة جديدة.. الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم