2021-10-22T11:24:42+03:00

طلب مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة الهلال

سبورت 360 – ترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في خوض مواجهة الهلال في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بدلا من ملعب مدينة الملك عبد الله”الجوهرة”، 29 من الشهر الجاري.

الأهلي يريد خوض مواجهة الهلال في الفيصل

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه إدارة النادي الأهلي تقدمت بطلب إلى لجنة المسابقات في رابطة الدوري من أجل تعديل ملعب مباراة الفريق ضد الهلال لتقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل وليس الجوهرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل المميزة وراء رغبة إدارة النادي الأهلي في نقل مباراة الهلال بالجولة العاشرة في بطولة الدوري السعودي، 29 من الشهر الجاري من الجوهرة.

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال عبر منصة مكاني قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة.

وحقق النادي الأهلي أمس انتصاره الثاني في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم على الطائي بهدفين لهدف بفضل ثنائية السوري عمر السومة، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وسيواجه نادي الهلال، حامل اللقب نظيره الرائد غدا في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد 3 أيام من عبوره إلى نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على النصر بهدفين لهدف ويلاقي بوهانج الكوري الجنوبي، 23 من شهر نوفمبر المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 طلب مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – ترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في خوض مواجهة الهلال في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بدلا من ملعب مدينة الملك عبد الله”الجوهرة”، 29 من الشهر... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم