2021-10-22T12:12:05+03:00

تعرف على أسماء 9 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم لانتخابات الأهلي

10:35 ص الجمعة 22 أكتوبر 2021

كتب- عبدالحكيم طه:

يتوالي أعضاء قائمة محمود الخطيب لانتخابات مجلس الأهلي القادمة تقديم أوراق ترشحهم قبل غلف الباب في السابعة من مساء اليوم الجمعة .

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في دورة جديدة للقعلة الحمراء خلال الفترة من 2021 وحتى 2025.

وتقدم اليوم الجمعة محمود الخطيب رئيس النادي علي مقعد الرئيس وخالد مرتجي على مقعد أمين الصندوق.

وقال مصدر ليلا كورة إن الثلاثي العامري فاروق ومحمد الغزاوي ومي فاروق الذي تقدم بأوراق ترشحه أمس الخميس ضمن قائمة محمود الخطيب.

ويخوض العامري السباق الانتخابي على مقعد نائب الرئيس ومحمد الغزاوي على المقاعد المخصصة للعضوية فوق السن ومى عاطف تحت السن.

وأضاف المصدر أن مهند مجدي الذي كان يحوم الشكوك حول انضمامه للقائمة انضم لها رسمياً وقدم أوراق ترشحه صباح اليوم على المقاعد العضوية فوق السن بصحبة محمد الدماطي ومحمد شوقي وطارق قنديل على قائمة محمود الخطيب.

ويتبقى من قائمة الخطيب 3 أفراد لم يتقدموا بأوراق ترشحهم حتى الأن وهم عضوين فوق السن وواحد تحت السن.

ووفقا للائحة الأهلي الخاصة فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرداً، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء منهم عضوان عن الشباب يقل سنهما عن 35 عاماً في تاريخ باب الترشح.

وتقدم حتى الأن 12 مرشحين على مقاعد مختلفة وهم : محمود الخطيب والمحامي خالد سليمان على مقعد الرئاسة والعامري فاروق على مقعد نائب الرئيس وخالد مرتجي على مقعد أمين الصندوق وعمر ربيع ياسين وعبدالرحمن العياشي ومي عاطف على مقاعد العضوية تحت السن ومنار سعيد ومحمد الغزازي وأحمد غيط ومحمد الدماطي ومهند مجدي لمقاعد العضوية فوق السن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على أسماء 9 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على أسماء 9 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم لانتخابات الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي تعرف على أسماء 9 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم لانتخابات الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:35 ص الجمعة 22 أكتوبر 2021كتب- عبدالحكيم طه:يتوالي أعضاء قائمة محمود الخطيب لانتخابات مجلس الأهلي القادمة تقديم أوراق ترشحهم قبل غلف الباب في السابعة من مساء اليوم الجمعة .ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم