2021-10-22T12:44:20+03:00

مبلغ ضخم وراء عدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

مبلغ ضخم وراء عدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية

أحمد رفعت

آخر تحديث

قبل ٢٧ دقيقة

٢٢ أكتوبر ٢٠٢١

٠٩:١٥ UTC +00:00

SPL Twitter

كم يحتاج الاتحاد لاستخراج الرخصة الآسيوية؟

صدمة تلقاها مسؤولي وجماهير نادي الاتحاد أمس الخميس، بعد قرار لجنة التراخيص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدم منح العميد الرخصة الآسيوية التي ستتيح له الفرصة للمشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم القادم 2022.

الاتحاد احتل المركز الثالث بترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، وهو المركز المؤهل إلى دوري أبطال آسيا بشكل مباشر.

وأشارت صحيفة "الاقتصادية" السعودية إلى أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قررت تأجيل رفع الاستئناف بخصوص الحصول على الرخصة الآسيوية، إلى ما بعد مباراة الشباب.

اختيارات المحررين

ويواجه الاتحاد نظيره الشباب مساء اليوم الجمعة، بالجولة التاسعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وأضافت الصحيفة أن نادي الاتحاد يعاني من ديونًا تبلغ 140 مليون ريال، وحال فشله في تسديدها وعدم الحصول على الرخصة الآسيوية، سيشارك التعاون بدلًا منه في البطولة القارية.

وأشار محمد السليم رئيس لجنة التراخيص، إلى أن نادي التعاون قد يشارك بدلًا من الاتحاد حال فشله في استخراج الرخصة، بصفته صاحب المركز الرابع بالنسخة الماضية ببطولة الدوري السعودي.

بيدرو يشبه لاعبي النصر بمانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تشارك أندية الهلال والشباب والاتحاد أو التعاون، بجانب الفيصلي المتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبلغ ضخم وراء عدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبلغ ضخم وراء عدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جول دوت كوم مبلغ ضخم وراء عدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مبلغ ضخم وراء عدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية أحمد... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :