2021-10-22T12:48:10+03:00

انتخابات الأهلي - رئيس اللجنة الطبية يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية النادي 

تقدم محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، بأوراق ترشحه لمنصب العضوية فوق السن في الانتخابات الجديدة التي ستقام في 25 و 26 نوفمبر المقبل .

كما أعلن محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسميا خوضه لانتخابات القلعة الحمراء لدورة جديدة من 2021 الي 2025 .

وتقدم الدماطي بأوراق ترشحه علي منصب العضوية، في انتخابات الأهلي، المقبلة، ضمن قائمة محمود الخطيب.

 وكتب الدماطي عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : توكلت علي اللّه و قررت الترشح لدورة جديدة كعضو مجلس ادارة النادي الاهلي علي قائمة الكابتن محمود الخطيب ، املين في ان ننال ثقة اعضاء النادي العظيم.

وعلى جانب أخر توجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الى القلعة الحمراء عقب خروجه من المستشفى لتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي في ولاية جديده من 2021 الى 2025 .وحرص الخطيب على التواجد داخل جدران القلعة الحمراء لتقدم بأوراق ترشحه بنفسه بعدما شفاءه من الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضين نقل على اثرها الى المستشفى ليغادر الفراش صباح اليوم .

يغلق اليوم الجمعة باب التقدم للترشح بانتخابات النادي الأهلي حسب الإعلان الذي نشره النادي. وبدأت إجراءات التقدم السبت الماضي وشهد يوم أمس تقديم أكثر من مرشح أبرزهم خالد سليمان على منصب الرئاسة والعامري فاروق على منصب النائب ومي عاطف للعضوية تحت السن ومحمد الغزاوي للعضوية وقبلهم عمر ربيع ياسين.

وأستقر محمود الخطيب رئيس الأهلي على قائمته الرسمية التي يخوض انتخابات الأهليالرئيس محمود الخطيبالنائب العامري فاروقأمين الصندوق خالد مرتجيالعضوية فوق السن : طارق قنديلمحمد شوقيمحمد الدماطيمهند مجديمحمد الغزاويخالد عبد القادرمحمد سراج الدينالعضوية تحت السن : محمد الجارحيمي عاطفوشهدت القائمة خروج حسام غالي بعدما تم اقتراح اسمه خلال الفترة الماضية ضمن قائمة بيبو وظهور محمد سراج الجديد عضو مجلس الإدارة الحالي في القائمة بعد استبعاده عن المشهد خلال اعلان القوائم المقترحة الفترة الماضية 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتخابات الأهلي رئيس اللجنة الطبية يتقدم بأوراق ترشحه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتخابات الأهلي - رئيس اللجنة الطبية يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية النادي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم انتخابات الأهلي - رئيس اللجنة الطبية يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية النادي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، بأوراق ترشحه لمنصب العضوية فوق السن في الانتخابات الجديدة التي ستقام في 25 و 26 نوفمبر المقبل .كما أعلن محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسميا خوضه لانتخابات القلعة الحمراء لدورة جديدة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :