2021-10-22T13:48:19+03:00

نصيحة دوكي تبعد كاريلو عن مباراة الهلال والرائد

سبورت 360 – يواصل البيروفي أندريه كاريلو، لاعب نادي الهلال، الغياب عن الفريق ضد الرائد غدا في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بسبب مواصلة برنامجه التأهيلي عقب شفائه من الإصابة في الظهر التي تعرض لها في الفترة الماضية.

كاريلو يغيب عن الهلال ضد الرائد بقرار طبي

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه الإسباني خوان دوكي، طبيب نادي الهلال طلب من البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق عدم الاستعجال في الدفع بالبيروفي أندريه كاريلو في لقاء الرائد غدا من أجل أن يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي والبدني بشكل أمثل.

ويغيب عن نادي الهلال ضد الرائد، غدا في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، الثنائي عب الله عطيف والمالي موسى ماريجا بسبب الإصابة.

وواصل أمس نادي الهلال تدريباته بمشاركة اللاعبين الذي خاضوا لقاء النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي فاز به الأزرق بهدفين لهدف وركز البرتغالي ليوناردو جارديم على الجانب البدني وبعض التمارين المتنوعة.

وسيضع البرتغالي لويناردو جارديم، مدرب نادي الهلال خطة الزعيم للفوز على الرائد في مران اليوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نصيحة دوكي تبعد كاريلو عن مباراة الهلال والرائد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نصيحة دوكي تبعد كاريلو عن مباراة الهلال والرائد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 نصيحة دوكي تبعد كاريلو عن مباراة الهلال والرائد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يواصل البيروفي أندريه كاريلو، لاعب نادي الهلال، الغياب عن الفريق ضد الرائد غدا في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بسبب مواصلة برنامجه التأهيلي عقب شفائه من الإصابة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :