2021-10-22T13:48:19+03:00

تغيير محتمل.. تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة إياب توسكر الكيني

سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض مباراته اليوم ضد توسكر الكيني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يجري كارتيرون تغييراً على خط دفاع الزمالك خلال مواجهة توسكر الكيني، باحتمالية الاعتماد على محمد عبدالغني بدلاً من محمود علاء.

تشكيل الزمالك المتوقع لموقعة إياب توسكر الكيني

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء (محمد عبدالغني) – حمزة المثلوثي – أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري

لقطات من مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة فريق توسكر الكيني غدًا بإياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا ⚪️???? pic.twitter.com/kjEaSd6qMp

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 21, 2021

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر الكيني

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة توسكر الكيني، مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام توسكر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وكان فريق الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على توسكر الكيني، في مواجهة الذهاب بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

شاهد أيضًا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تغيير محتمل تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة إياب توسكر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تغيير محتمل.. تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة إياب توسكر الكيني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 تغيير محتمل.. تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة إياب توسكر الكيني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض مباراته اليوم ضد توسكر الكيني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المتوقع أن يجري كارتيرون تغييراً على خط دفاع الزمالك خلال... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :