2021-10-22T13:48:19+03:00

كلوب يدخل في صدام مباشر مع إدارة ليفربول من أجل محمد صلاح

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بأن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الحالي يضغط على إدارة الريدز من أجل الموافقة على مطالب النجم المصري محمد صلاح لتمديد عقده لفترة أطول.

وسينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول صيف 2023، لذلك ترغب الإدارة في تمديد عقده بالوقت الحالي.

وبعد تألق محمد صلاح اللافت للأنظار وتحدث البعض عن أحقية حصوله على جائزة الكرة الذهبية، فإن تمديد عقد اللاعب بات من أهم مطالب يورجن كلوب.

كلوب يضغط على إدارة ليفربول لتنفيذ مطالب محمد صلاح

وأشار موقع “جول” بنسخته العالمية إلى أن يورجن كلوب قد تحدث مع إدارة ليفربول من أجل تنفيذ جميع مطالب محمد صلاح من أجل تمديد عقده.

وأكمل الموقع أن محمد صلاح يرغب في أن يكون الأعلى أجراً بين زملائه في ليفربول، وهو شيء قيد المناقشة الآن في النادي.

ولكن يورجن كلوب يحث إدارة ليفربول على تلبية جميع شروط محمد صلاح من أجل ضمان استمراره مع الفريق لفترة طويلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يدخل في صدام مباشر مع إدارة ليفربول من أجل محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يدخل في صدام مباشر مع إدارة ليفربول من أجل محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 كلوب يدخل في صدام مباشر مع إدارة ليفربول من أجل محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بأن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الحالي يضغط على إدارة الريدز من أجل الموافقة على مطالب النجم المصري محمد صلاح لتمديد عقده لفترة أطول.وسينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :