2021-10-22T13:56:34+03:00

ستيفن جيرارد يوضح حقيقة توليه مسؤولية تدريب نيوكاسل

سبورت 360 – كشف ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي، ومدرب رينجرز الاسكتلندي الحالي عن حقيقة توليه مسؤولية تدريب نيوكاسل يونايتد.

واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد، ليدخل الفريق الإنجليزي مرحلة جديدة مبشرة للغاية.

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد منذ يومين عن إقالة ستيف بروس من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، بتواجد الفريق في المركز قبل الأخير بدون أي فوز.

ستيفن جيرارد يوضح حقيقة تدريبه لنيوكاسل يونايتد

وارتبط اسم ستيفن جيرارد بتدريب فريق نيوكاسل يونايتد في الفترة المقبلة، والعودة إلى الدوري الإنجليزي مجدداً، ولكن مدرب وليس لاعب.

وتحدث ستيفن جيرارد حسب صحيفة “آس” الإسبانية عندما سئل عن إمكانية تدريب لفريق نيوكاسل يونايتد قائلاً “تدريب نيوكاسل؟ هل أبدو سعيداً؟ هل أبدو مستقراً؟ نعم، إذن لا داعي لهذا الهراء”.

كلمات ستيفن جيرارد كانت واضحة وصريحة بالتأكيد على رغبته في الاستمرار مع رينجرز لفترة ليست بالقصيرة، لينهي بذلك الشائعات التي كانت تتحدث عن إمكانية تدريب نيوكاسل يونايتد.

الجدير بالذكر أن فونسيكا مدرب روما الإيطالي السابق هو المرشح الأول حالياً لتدريب نيوكاسل يونايتد خلفاً لستيف بروس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ستيفن جيرارد يوضح حقيقة توليه مسؤولية تدريب نيوكاسل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ستيفن جيرارد يوضح حقيقة توليه مسؤولية تدريب نيوكاسل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 ستيفن جيرارد يوضح حقيقة توليه مسؤولية تدريب نيوكاسل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – كشف ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي، ومدرب رينجرز الاسكتلندي الحالي عن حقيقة توليه مسؤولية تدريب نيوكاسل يونايتد.واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد، ليدخل الفريق الإنجليزي مرحلة جديدة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :