2021-10-22T15:44:21+03:00

برشلونة ضد الريال.. قائمة غيابات البارسا وغموض حول مشاركة ألبا

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة ضد ريال مدريد، والمقرر لها في الرابعة والربع  عصرا 

وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سيدخل اللقاء بثلاثة غيابات وهم كلا من رونالد اراوخو الذي يغيب للإصابة في أوتار الركبة خلال تواجده مع منتخب أوروجواى وتعرض لإصابة خلال المشاركة مع أوروجواى ضد الأرجنتين  ،  بالإضافة إلى غياب بيدري جونزاليس بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، كما لازال موقف ديمبيلي حيث يعاني من إصابة بقطع في أوتار الركبة، في يونيو الماضي، خلال مشاركته رفقة منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا.

وكشفت الصحيفة، عن أن النجم جوردي ألبا لازالت التأكيدات حول مشاركته غير واضحة خاصة وأن اللاعب غاب عن تدريبات الفريق الأخيرة 

كما يدخل ريال مدريد اللقاء بالعديد من الإصابات المختلفة في صفوف لاعبيه قبل 48 ساعة فقط من خوض المواجهة الأهم في الدورى الإسبانى أمام برشلونة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن كارفاخال وهازارد وكريم بنزيمة سيكونوا متاحين لكارلو أنشيلوتي بالرغم من عدم مشاركتهم في التدريبات أمس مع الفريق ، بينما يغيب جاريث بيل وداني سيبايوس بسبب الإصابة ، حيث يعاني بيل من قطع في أوتار الركبة  أما سيبايوس سيغيب حتي نهاية 202 ، بينما متوقع أن يعود بيل في شهر نوفمبر المقبل ، كما ذكر التقرير أن للثنائي إيسكو ويوفيتش يعانون من شكوك كبيرة حول غيابهم عن الكلاسيكو . 

وأكدت الصحيفة الإسبانية ، أن النجم الفرنسي بنزيمة وهازارد وكارفاخال سوف سوف يشاركوا في التدريبات الجماعية اليوم ومن المحتمل مشاركتهم في المباراة بنسبة كبيرة . 

 

موندو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة ضد الريال قائمة غيابات البارسا وغموض حول مشاركة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة ضد الريال.. قائمة غيابات البارسا وغموض حول مشاركة ألبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع برشلونة ضد الريال.. قائمة غيابات البارسا وغموض حول مشاركة ألبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة ضد ريال مدريد، والمقرر لها في الرابعة والربع  عصرا وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سيدخل اللقاء بثلاثة غيابات وهم كلا من رونالد اراوخو الذي يغيب... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم