2021-10-22T16:00:14+03:00

إيبسويتش تاون الإنجليزي يقرر منح سام مرسي شارة القيادة

هنأت الصفحة الرسمية لنادي إيبسويتش تاون الإنجليزي النجم المصري سام مرسي بعد حصوله على شارة قيادة الفريق والتي سيظهر بها اللاعب غدا في مباراة فليتوود والتي تقام ضمن فاعليات الأسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الدرجة الثانية. 

وكانت آخر مباراة خاضها الفريق كانت أمام بورتسموث وتفوق رفاق سام بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل إيبسويتش المركز الـ 13 برصيد 17 نقطة.

وكان كارلوس كيروش قد استبعد سام مرسي  من قائمة منتخب مصر النهائية الخاصة بمباراتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

وكان اللاعب قد صرح لوسائل الإعلام المصرية تعقيبا على استبعاده من قائمة المنتخب إن البرتغالي كارلوس كيروش،  طالبه بالاجتهاد خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن فرصته للانضمام موجودة.

بدأ سامي مسيرته المهنية العليا في عام 2009 في بورت فايل قبل أن ينتقل إلى تشيسترفيلد في عام 2013، حيث عمل لأول مرة تحت قيادة بول كوك. 

بعد ثلاث سنوات في ديربيشاير، ذهب بعد ذلك للتوقيع مع ويجان، وقضى موسمه الأول على سبيل الإعارة في بارنسلي ، وانضم سام مرسي إلى ميدلسبره ومنه إلى إيبسويتش 

© It’s official: Sam Morsy is the Club captain.

Congratulations, Sam. ????#itfc pic.twitter.com/CxmOkF5rlb

— Ipswich Town FC (@IpswichTown) October 22, 2021


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيبسويتش تاون الإنجليزي يقرر منح سام مرسي شارة القيادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيبسويتش تاون الإنجليزي يقرر منح سام مرسي شارة القيادة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع إيبسويتش تاون الإنجليزي يقرر منح سام مرسي شارة القيادة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هنأت الصفحة الرسمية لنادي إيبسويتش تاون الإنجليزي النجم المصري سام مرسي بعد حصوله على شارة قيادة الفريق والتي سيظهر بها اللاعب غدا في مباراة فليتوود والتي تقام ضمن فاعليات الأسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الدرجة الثانية. وكانت آخر... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم