2021-10-22T16:16:28+03:00

كلوب عن صدام محمد صلاح وكريستيانو رونالدو: الدون أفضل في حالة وحيدة

02:59 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

يورجن كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح

أخبار متعلقة

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن مدى استعداد فريقه لخوض مباراة مانشستر يونايتد، خلال الديربي الذي يستضيفه ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد الصدام الأول بين الثنائي كريستيانو رونالدو أسطورة المان يونايتد ومحمد صلاح جناح الريدز والمنتخب الوطني.

صلاح يتفوق على كريستيانو بـ«القدم اليسرى»

يورجن كلوب حسم الجدل بشأن المخاوف من مواجهة مانشستر يونايتد، في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعد أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بالتأكيد على أن مواجهة الدون ومحمد صلاح المرتقبة، لا تشكل أي قلق سواء بالنسبة له أو اللاعب والفريق: «كلاهما لاعبان من الطراز رفيع، الفرعون يتفوق بعض الشي بقدمه اليسرى، بينما قد يكون الدون أقوى في الرأسيات والكرات الهوائية». 

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «مانشستر يونايتد»: «لا يجب أن نصنع المقارنات بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، ربما يتفوق صلاح في بعض الأشياء والدون أيضاً، لكن في النهائية الثنائي يتحلى بالسرعة الفائقة والمقاتلة من أجل تسجيل أكبر قدر من الأهداف».

إصابات ليفربول قبل لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

وانتقل للحديث عن تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في كل مباراة، بالإشارة إلى أنها ليست هدفاً وغير مقصودة على الإطلاق، خاصة لا يهتم بتسجيل الأهداف بقدر الاهتمام بالخروج بشباك نظيفة: «الاعتماد على تسجيل الأهداف فقط في كل مباراة يعد بداية الطريق الخاطئ، أنا أبحث عن الفوز وعدم تلقي أية أهداف».

وعن الإصابات التي يعاني منها ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد، أكد كلوب أن الريدز لا يعانون من أي إصابات جديدة، على أن يظل تياجو ألكانتارا خارج حسابات الفريق الإنجليزي، بجانب عودة كورتيس جونز إلى التدريبات الجماعية استعدادا للمباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب عن صدام محمد صلاح وكريستيانو رونالدو الدون أفضل في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب عن صدام محمد صلاح وكريستيانو رونالدو: الدون أفضل في حالة وحيدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كلوب عن صدام محمد صلاح وكريستيانو رونالدو: الدون أفضل في حالة وحيدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:59 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 يورجن كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح أخبار متعلقة تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن مدى استعداد فريقه لخوض مباراة مانشستر يونايتد، خلال الديربي الذي يستضيفه ملعب «أولد ترافورد» معقل... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :