2021-10-22T16:16:29+03:00

مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: هدفنا إيقاف محمد صلاح

أكد النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته يوم الأحد عندما يواجه ليفربول، من أجل إيقاف نجمنا المصري محمد صلاح الذي يعيش حالة كبيرة من التألق.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد مساء الأحد بملعب "أولد ترافورد"، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " "كريستيانو رونالدو مميز وإحصائياته رائعة، لكن مع ذلك، صلاح مذهل الآن، نحن نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لإيقافه".

أضاف: "لقد كنت معجبًا كبيرًا بالخط الهجومي الذي لديهم منذ سنوات عديدة حتى الآن. صلاح ، ماني ، فيرمينو ، ربما سيلعب جوتا ، هؤلاء هم اللاعبون الذين تحتاج إلى التركيز عليهم للحفاظ على حماية مرماك".

تابع: " لست متأكدًا من أن الجميع سيكونون في حالة جيدة يوم الأحد، لا يزال أنتوني مارسيال يعمل على استعادة لياقته، وسنرى كيف سيكون غدًا، سنعطي الوقت للجميع. قد نكون مكتملين أو قد نفتقد لاعبين أو ثلاثة ، سنرى ماذا سيحدث".

وواصل: " قد يغيب لاعبين أو ثلاثة ضد ليفربول ونعم قد يكون برونو فيرنانديز أحدهم ، لكنه يفعل كل ما في وسعه ليكون جاهزًا".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بـ19 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مان يونايتد ضد ليفربول سولشاير هدفنا إيقاف محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: هدفنا إيقاف محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: هدفنا إيقاف محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته يوم الأحد عندما يواجه ليفربول، من أجل إيقاف نجمنا المصري محمد صلاح الذي يعيش حالة كبيرة من التألق.ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :