2021-10-22T16:28:09+03:00

كلوب يعلق على مقارنة صلاح ورونالدو (فيديو)

03:21 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

كتب- عمر قورة:

رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، مقارنة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قبل موقعة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي للمباراة عن مقارنة محمد صلاح وكريستيانو رونالدو: "لم أفكر في ذلك من قبل، لماذا يجب أن نقارن بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو؟ كلاهما لاعبان من الطراز العالمي".

وأضاف: "قدم رونالدو اليسرى ليست بهذا السوء ولكن مو صلاح ربما يكون أفضل".

وتابع: "قدم رونالدو اليسرى ليست بهذا السوء ولكن صلاح ربما يكون أفضل، كريستيانو ربما يكون أفضل في الهواء وقدمه اليمنى"، قبل أن يكمل ضاحكا: "هذا كل ما في الأمر".

وأتم مدرب ليفربول قائلا: "من حيث السرعة كلاهما سريع، وكلاهما يعشقان تسجيل الأهداف، لست مهتما بالمقارنة، آسف".

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي بريميرليج برصيد سبعة أهداف متساويا مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

???? Jurgen Klopp on comparing Mo Salah and Cristiano Ronaldo:

"Both are world class players." ???? pic.twitter.com/yYEOCQXupB

— Anfield Watch (@AnfieldWatch) October 22, 2021


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يعلق على مقارنة صلاح ورونالدو فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلق على مقارنة صلاح ورونالدو (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي كلوب يعلق على مقارنة صلاح ورونالدو (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:21 م الجمعة 22 أكتوبر 2021كتب- عمر قورة:رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، مقارنة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قبل موقعة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.ويحل... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :