2021-10-22T16:28:29+03:00

ألكسندر يميليانينكو يتوقع نتيجة نزال شقيقه الإمبراطور الأخير أمام الأمريكي جونسون - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. ألكسندر يميليانينكو يتوقع نتيجة نزال شقيقه الإمبراطور الأخير أمام الأمريكي جونسون والان إلى التفاصيل :

Sputnik

توقع المقاتل الروسي ألكسندر يميليانينكو نتيجة نزال شقيقه الأكبر فيودور أمام الأمريكي تيموتي جونسون والذي سيقام في موسكو غدا السبت ضمن بطولة BELLATOR 269 للفنون القتالية المختلطة.

وصرح ألكسندر بأنه يتوقع فوز شقيقه فيودور والمشهور بلقب "الإمبراطور الروسي الأخير" في النزال أمام جونسون في الجولة الثانية بالضربة القاضية.

ولعب فيدور إميليانينكو البالغ 45 عاما خلال مسيرته الاحترافية 45 نزالا فاز في 39 منها مقابل تلقيه 6 هزائم، وخاض آخر نزال له في ديسمبر 2019.

في المقابل، خاض جونسون البالغ 36 عاما 22 نزالا خلال مسيرته، حقق خلالها 15 انتصارا وتجرع مرارة الهزيمة في 7 مناسبات.

وتوج "الإمبراطور الروسي الأخير" خلال مسيرته الاحترافية بلقب بطل الفنون القتالية المختلطة "MMA" في 8 مناسبات، منها 4 ألقاب في منظمة "Pride FC"، ولقبان في كل من منظمتي "RINGS" و"WAMMA".

المصدر: eurosport.ru


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ألكسندر يميليانينكو يتوقع نتيجة

كانت هذه تفاصيل ألكسندر يميليانينكو يتوقع نتيجة نزال شقيقه الإمبراطور الأخير أمام الأمريكي جونسون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم