2021-10-22T17:00:52+03:00

انتخابات الأهلي.. شوبير يكشف الإطاحة بعضو من قائمة الخطيب وجولة لـ الدرندلي

03:51 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

خالد الدرندلي يترشح على منصب أمين صندوق الأهلي

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار انتخابات النادي الأهلي، حيث تواجد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة بمقر النادي بالجزيرة، وأجرى جولة أثناء قيام منافسه على المنصب خالد مرتجي، بإجراء جولة بين الأعضاء، إضافة إلى جولات للمرشحين محمد الدماطي ومهند مجدي وعمر ربيع ياسين.

ومن المنتظر أن يجري غلق باب الترشح في انتخابات النادي الأهلي، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، بعد أن بدأت كانت قد بدأت يوم السبت الماضي، بوجود منافسة قوية على منصب أمين الصندوق في القلعة الحمراء بين خالد مرتجي وخالد الدرندلي، بينما يتنافس محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، مع المحامي خالد سليمان، حتى الآن، على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقرر لها يوم الخميس «25- 11» (اجتماع أول)، ويوم الجمعة «26 - 11» (اجتماع آخر) بمقر النادي في الجزيرة.

خالد الدرندلي المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي

شوبير يتحدث عن قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:  نهائيا قائمة محمود الخطيب 8 يتم اختيار 7 أعضاء، بالإضافة إلى العامري فاروق نائبا وخالد مرتجي أمينا للصندوق.

الخطيب يحذف 3 أعضاء بمجلس الأهلي من قائمته الانتخابية

اليوم الأخير للترشح لانتخابات القلعة الحمراء، أسفر عن خروج رانيا علواني وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي من قائمة محمود الخطيب، فيما سيتنافس منار سعيد محمد التركي في الانتخابات على عضوية مجلس إدارة الأهلي فوق السن، فيما ينافس عمر ربيع ياسين على عضوية تحت السن، مع الأخذ في الاعتبار أنه وفقاً للائحة الأهلي الخاصة، فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرداً، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء، منهم عضوان عن الشباب تقل سنهما عن 35 عاماً في تاريخ باب الترشح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتخابات الأهلي شوبير يكشف الإطاحة بعضو من قائمة الخطيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتخابات الأهلي.. شوبير يكشف الإطاحة بعضو من قائمة الخطيب وجولة لـ الدرندلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن انتخابات الأهلي.. شوبير يكشف الإطاحة بعضو من قائمة الخطيب وجولة لـ الدرندلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:51 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 خالد الدرندلي يترشح على منصب أمين صندوق الأهلي أخبار متعلقة يستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار انتخابات النادي الأهلي، حيث تواجد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :