2021-10-22T17:13:07+03:00

نتائج قوية لـ «هنا جودة» فى بطولة بولندا المفتوحة للطاولة - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. نتائج قوية لـ «هنا جودة» فى بطولة بولندا المفتوحة للطاولة والان إلى التفاصيل :

فازت هـنا جودة لاعبة المنتخب القومى والنادى الاهلى على الروسية إلينا زافرينكا 3-0 فـي ثاني مبارايـتها ببطولة بولندا المفتوحة للشابات تحت 19 سنة.

كما  فازت هـنا جـودة على السنغافورية سير لين تشيان 3-2 فـي مباراة ماراثونية فى أولـي مـبـارايـتها  تحت 19 سنة.

وفى منافسات تحت 15 سنة فازت  هنا جودة على  الفرنسية اليسي بوجول 3-0 وتتأهل لدور ال 16 ببطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة للناشئات في منافسات تحت 15 سنة.

وكانت هـنـا جـودة قد فازت على الـروسـية الـكـسـنـدرا بـوكوفـا 3-0 فـي أولـي مـبـارايـتها للناشئات  تحت 15 سنة.

وتشارك هنا جودة فى بطولة بولندا الدولية للناشئات تحت 15 سنة، كما تشارك اللاعبة فى منافسات الشابات تحت 19 سنة بالبطولة أيضا.

وكانت قد توجت هنا جودة لاعبة النادى الأهلى ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة سيدات، والتي اقيمت بالإسماعيلية، وجاء تتويج هنا بالبطولة بعد الفوز على أميرة يسرى لاعبة المعادى بنتيجة 3/0 في المباراة النهائية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نتائج قوية لـ هنا جودة فى

كانت هذه تفاصيل نتائج قوية لـ «هنا جودة» فى بطولة بولندا المفتوحة للطاولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم