2021-10-22T17:20:32+03:00

حواديت من القاهرة.. انشقاق الأهلي وخناقات الزمالك الوهمية

سبورت 360 – يشهد النادي الأهلي، أحداث مثيرة وساخنة خلال الأيام والساعات القليلة الماضية، بسبب الانتخابات المزمع إقامتها يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل، دورة 2021 حتى 2025.

انشقاق في قائمة الخطيب للانتخابات الأهلي

وحدث انشقاق داخل قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في الدورة الجديدة عن المجلس الحالي بسبب خلافات سابقة.

الخطيب – الأهلي المصري

وقرر محمود الخطيب، استبعاد خالد الدرندلي، أمين الصندوق الحالي في مجلسه الأهلي من الانتخابات المقبلة، بسبب الخلافات الكثيرة بينهما طيلة الفترة الماضية والاستعانة بخالد مرتجي على نفس المنصب.

وينوي خالد الدرندلي الترشح على منصب أمين صندوق النادي الأهلي كمستقل، بحسب عدة تقارير صحفية، من أجل منافسة قائمة الخطيب وصديقه المقرب خالد مرتجي.

بينما خرج إبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وجوهر نبيل، أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي من قائمة محمود الخطيب، بسبب عدم اقتناع بيبو بأدائهم خلال الدورة الماضية.

وأيضا كانت المفاجأة وجود حسام غالي ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، على منصب العضوية فوق السن.

ويفاضل محمود الخطيب بين مهند مجدي ومحمد سراج الدين وخالد عبد القادر من أجل الخروج من قائمته في انتخابات النادي الأهلي التي ستكون كالتالي: العامري فاروق، نائب الرئيس وخالد مرتجي، أمين صندوق ومحمد الغزاوي وطارق قنديل ومحمد شوقي وواحد من الثلاثي مهند مجدي ومحمد سراج الدين وخالد عبد القادر بجانب حسام غالي والثنائي تحت السن مي عاطف ومحمد الجارحي.

وكان خالد سليمان، أعلن أمس ترشحه على مقعد الرئاسة من أجل منافسة محمود الخطيب في الانتخابات ما يمنع بيبو من الحصول على دورة جديدة بالتزكية لوجود منافس.

الخلافات الوهمية في الزمالك

وتحدثت عدة تقارير صحفية عن وجود خلافات كبيرة بين الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك وعدة لاعبين في الأبيض.

باتريس كارتيرون- نادي الزمالك- الدوري المصري

وأكدت ذات التقارير أنه حازم إمام، ظهير أيمن نادي الزمالك اشتبك مع باتريس كارتيرون عقب مباراة توسكر الكيني بسبب عدم مشاركته في اللقاء وكسر زجاج غرفة خلع الملابس.

ونفى حازم إمام، دخول في مشادة مع الفرنسي باتريس كارتيرون عقب مباراة توسكر الكيني، لأنه المدرب كان في المؤتمر الصحفي وقد كسر زجاج غرفة خلع الملابس عن طريق الخطأ.

ورد الفرنسي باتريس كارتيرون على تلك الشائعة مؤكدا أنه علاقة مع حازم إمام جيدة للغاية ولم يحدث أي خلاف بينهما.

وأوضح باتريس كارتيرون أنه الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات بينه وبين لاعبي الزمالك غير صحيحة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حواديت من القاهرة انشقاق الأهلي وخناقات الزمالك الوهمية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حواديت من القاهرة.. انشقاق الأهلي وخناقات الزمالك الوهمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 حواديت من القاهرة.. انشقاق الأهلي وخناقات الزمالك الوهمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يشهد النادي الأهلي، أحداث مثيرة وساخنة خلال الأيام والساعات القليلة الماضية، بسبب الانتخابات المزمع إقامتها يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل، دورة 2021 حتى 2025.انشقاق في قائمة الخطيب للانتخابات الأهليوحدث... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :