2021-10-22T17:20:32+03:00

قبل مباراة الكلاسيكو .. كل ما فعله كريم بنزيما ضد برشلونة

سبورت 360 – يترقب الجميع بفارغ الصبر مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب الكامب نو، في قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعوّل ريال مدريد على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لصناعة الفارق خلال المباراة، في ظل الفترة الرائعة التي يمر بها في الموسم الحالي، فهو يتربع على صدارة هدافي الليجا برصيد 9 أهداف، كما أنه الأكثر صناعة للأهداف أيضاً برصيد 7 تمريرات حاسمة.

ويعد كريم بنزيما النجم الأول في مباراة الكلاسيكو للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو ثم ليونيل ميسي، ولذلك ستكون جميع الأنظار مسلطة عليه في قمة يوم الأحد.

أرقام متوسطة لكريم بنزيما ضد برشلونة

وبالنظر إلى ما قدمه كريم بنزيما خلال جميع مباريات الكلاسيكو السابقة، سنجد أنه لا يملك أرقام مميزة، حيث خاض 36 مباراة ضد البرسا بقميص ريال مدريد في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف فقط، بمعدل ربع هدف في المباراة الواحدة.

وقد يكون الرقم المثير للاهتمام في مشوار بنزيما بمباريات الكلاسيكو هو صناعته 9 أهداف، وهو أفضل صانع أهداف في القرن الحالي من جانب ريال مدريد في مواجهات برشلونة.

وتمكن بنزيما من تسجيل هدف حاسم ورائع جداً في مباراة الكلاسيكو الأخيرة في الموسم الماضي، وكسر بهذا الهدف صيامه عن التهديف ضد البرسا الذي استمر لـ8 مباريات متتالية في الليجا.

وعلى صعيد المواجهات التي جمعت ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، خاض كريم بنزيما 24 مباراة، وأحرز 7 أهداف، كما صنع 4 أهداف أخرى، وتبقى هذه الأرقام متواضعة مقارنة بما يقدمه اللاعب في المواسم الأخيرة.

وخلال 36 مباراة كلاسيكو خاضها المهاجم الفرنسي في جميع المسابقات، حقق الفوز مع ريال مدريد في 11 مناسبة فقط، بنسبة 30%، مقابل 18 هزيمة و10 تعادلات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مباراة الكلاسيكو كل ما فعله كريم بنزيما ضد برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مباراة الكلاسيكو .. كل ما فعله كريم بنزيما ضد برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 قبل مباراة الكلاسيكو .. كل ما فعله كريم بنزيما ضد برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يترقب الجميع بفارغ الصبر مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب الكامب نو، في قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.ويعوّل ريال مدريد على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لصناعة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :