2021-10-22T17:20:32+03:00

وعد يُحفز لاعبي الاتحاد قبل مباراة الشباب

سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً هاماً تجاه لاعبي فريق “العميد” قبل مواجهة الشباب الهامة والقوية، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعد يُحفز لاعبي الاتحاد قبل مباراة الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد حرصت على حضور المران الأخير لفريق “العميد” من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً قبل مباراة الشباب، وذلك بعد التعادل الأخير مع ضمك.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد قد وعدت لاعبي “النمور” بالحصول على مكافأة خاصة، حال تمكنهم من إسقاط الشباب والخروج بالعلامة الكاملة من المواجهة المرتقبة.

???? خاص :

نادي #الاتحاد يتقدم باستئناف رسمي للحصول على الرخصة الآسيوية المؤهلة للمشاركة في #دوري_ابطال_اسيا . pic.twitter.com/DP1TuIoEj0

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 21, 2021

موعد مباراة الاتحاد اليوم ضد الشباب

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة ضيفه الشباب، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع الشباب في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 17 نقطة، فيما يقبع فريق الشباب في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضًا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وعد ي حفز لاعبي الاتحاد قبل مباراة الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وعد يُحفز لاعبي الاتحاد قبل مباراة الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 وعد يُحفز لاعبي الاتحاد قبل مباراة الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً هاماً تجاه لاعبي فريق “العميد” قبل مواجهة الشباب الهامة والقوية، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وعد يُحفز لاعبي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :