2021-10-22T18:04:17+03:00

كامل زاهر يظهر في الأهلي قبل ساعات من غلق باب الترشح للانتخابات

04:47 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

خالد الدرندلي يترشح على منصب أمين صندوق الأهلي

أخبار متعلقة

ظهر كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي السابق، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل ساعات من غلق باب الترشح لانتخابات النادي الأهلي، المقرر إقامتها يومي 25، 26 من نوفمبر المقبل، حيث سيجرى غلق الأبواب رسميًا، اليوم في تمام السابعة والنصف مساء.

وظهر «زاهر»، رفقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، وكان الحديث عن انتخابات النادي المقبلة، في الوقت الذي كانت قائمة محمود الخطيب رئيس النادي، والتي قدمت أوراق ترشحها تتجول داخل النادي.

أعضاء عمومية الأهلي يدعمون خالد الدرندلي 

في سياق آخر، حصل خالد الدرندلي، المرشح على أمين الصندوق بانتخابات النادي الأهلي خارج قائمة محمود الخطيب، على دعم كبير من بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي، والذين هتفوا باسمه، مؤكدين دعمه في الانتخابات المقبلة.

خالد الدرندلي المرشح لمنصب أمين صندوق النادي الأهلي

ورد الدرندلي التحية لأعضاء الجمعية العمومية، مشددا على أن ثقتهم وسام كبير على صدره، ويحمله مسؤولية كبيرة للغاية في الأهلي. 

يذكر أن الدرندلي تقدم بأوراق ترشحه صباح اليوم، رسميًا، على منصب أمين الصندوق بعد خروجه من قائمة الخطيب في نفس المنصب، وكانت قائمة «بيبو» التي تقدمت بأورقها اليوم، ضمت كل من: محمود الخطيب على منصب الرئيس، والعامري فاروق نائبًا للرئيس، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق، وللعضوية فوق السن كل من الدكتور محمد شوقي، وطارق قنديل، ومحمد الدماطي، ومهند مجدي، ومحمد الغزاوي، وخالد عبدالقادر، ومحمد سراج الدين، وللعضوية تحت السن الثنائي: محمد الجارحي ومي عاطف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كامل زاهر يظهر في الأهلي قبل ساعات من غلق باب الترشح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كامل زاهر يظهر في الأهلي قبل ساعات من غلق باب الترشح للانتخابات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كامل زاهر يظهر في الأهلي قبل ساعات من غلق باب الترشح للانتخابات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:47 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 خالد الدرندلي يترشح على منصب أمين صندوق الأهلي أخبار متعلقة ظهر كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي السابق، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل ساعات من غلق باب الترشح لانتخابات النادي الأهلي، المقرر... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم