2021-10-22T18:40:09+03:00

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر- بث مباشر الزمالك وتوسكر الكيني على ON TIME SPORTS HD

05:22 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم بث مباشر

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" خدمة مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم من خلال بث مباشر للمواجهة المرتقبة، التي ستقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في إطار مواجهات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم الفريق الأبيض مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، بهدف سجله الجناح المغربي أشرف بن شرقي.

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم بث مباشر

ويمكنكم متابعة بث مباشر لمباراة الزمالك و توسكر الكيني عبر "الوطن سبورت":

سيتم إضافة البث قبل بداية المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر

ومن المقرر أن تنقل المباراة في تمام السابعة مساءً عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق حاتم بطيشة، بينما ستكتفي قنوات بي إن سبورتس بنقل مباريات البطولة بداية من دور المجموعات، وبذلك فإن لقاء الزمالك وتوسكر الكيني لن يكون منقولاً علي شاشاتها.

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني لايف

ويسعى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لمواصلة نتائجه الإيجابية مع نادي الزمالك، بعدما توج بلقب الدوري المصري الممتاز على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعدما تفوق عليه في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

                مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني لايف

وحقق كارتيرون مع الزمالك أيضاً بطولتي كأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي، في ولايته الأولى، ويأمل في إضافة لقب قاري جديد لمسيرته كمدرب، حيث سبق وأن توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع نادي مازيمبي الكونغولي، كما تأهل للنهائي مع الأهلي المصري لكنه خسر على يد الترجي التونسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر بدون تقطيع

ويسعى لاعبو الزمالك لتعويض خروجهم المخيب للآمال في الموسم الماضي من دور المجموعات، على يد فريقي الترجي ومولودية الجزائر.

                بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر

ويأمل نجوم الفريق الأبيض بقيادة المحترف المغربي أشرف بن شرقي هداف الفريق في الموسم الماضي، في التأهل لدور المجموعات، واستعادة المستوى الذي ظهر به النادي الأبيض في نسخة عام 2020، والتي وصل فيها للمباراة النهائية، ومحاولة الحصول على اللقب الأفريقي الغائب منذ عام 2002.

وسيعول المدرب الفرنسي على خدمات الجناح أحمد سيد زيزو والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري في خط المقدمة بجوار بن شرقي وذلك لاختراق دفاع الفريق الكيني كما حدث في مباراة الذهاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر بث مباشر الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر- بث مباشر الزمالك وتوسكر الكيني على ON TIME SPORTS HD نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر- بث مباشر الزمالك وتوسكر الكيني على ON TIME SPORTS HD..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:22 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم بث مباشر أخبار متعلقة يقدم "الوطن سبورت" خدمة مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم من خلال بث مباشر للمواجهة المرتقبة، التي ستقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :