2021-10-22T18:48:27+03:00

ناغلسمان يشعر بالتحسن بعد إصابته بفيروس كورونا

يشعر المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، جوليان ناغلسمان، أنه في طريقه للتعافي من إصابته بفيروس كورونا. وقال ناغلسمان في مؤتمر صحافي عبر الفيديو من العزل المنزلي: "روحي المعنوية مرتفعة، وأنا حريص على العودة بسرعة".

وسيغيب ناغلسمان عن مباراة فريقه أمام هوفنهايم غداً السبت، ولكنه سيساعد الفريق من المنزل.

وقال إنه يتعافى تدريجياً، مضيفاً أنه يشعر بتحسن عن الليلة الماضية، ولكن ليس هناك موعد محدد لعودته.

وغاب ناغلسمان عن مباراة فريقه التي أقيمت أمس الأول الأربعاء، وفاز بها بايرن 4-0 على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

 

وذكر النادي في البداية إنه مصاب بالإنفلونزا.

وأكد بايرن أمس الخميس، إصابة المدير الفني بفيروس كورونا رغم أن ناغلسمان (34 عاماً) تلقى تطعيمه ضد الفيروس مرتين.

ويقود الفريق في مباراة هوفنهايم مساعدو ناغلسمان، دينو توبمولر، وتشافير تسيمبرود، وبنيامين جلويك.

وقال ناغلسمان، الذي لن يعطي كلمة بين شوطي المباراة رقمياً، بل سيكون على تواصل دائم مع مساعديه خلال المباراة: "أثق في المساعدين لاختيار الكلمات الصحيحة".

ولا يعلم ناغلسمان كيف أو أين أصيب، وأوضح: "لا يمكنني شرح هذا بنسبة 100%، كنت خائفاً قليلاً، كنت اعتقد أنني أعاني من نزلة برد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناغلسمان يشعر بالتحسن بعد إصابته بفيروس كورونا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناغلسمان يشعر بالتحسن بعد إصابته بفيروس كورونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 ناغلسمان يشعر بالتحسن بعد إصابته بفيروس كورونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشعر المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، جوليان ناغلسمان، أنه في طريقه للتعافي من إصابته بفيروس كورونا. وقال ناغلسمان في مؤتمر صحافي عبر الفيديو من العزل المنزلي: "روحي المعنوية مرتفعة، وأنا حريص على العودة بسرعة".وسيغيب ناغلسمان... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :