2021-10-22T18:48:59+03:00

مدرب شتوتجارت يثير الشكوك حول مشاركة عمر مرموش ضد بونيون برلين للإصابة

أثار الأمريكي بيليجرينو ماتارازو، المدير الفني لفريق شتوتجارت، الشكوك حول مشاركة المهاجم المصري عمر مرموش في مواجهة يونيون برلين، والمقرر لها بعد غد الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وأكد المدير الفني، تعرض عمر مرموش للإصابة في الكاحل، مشيرا إلى امكانية عدم مشاركته في لقاء يونيون برلين.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي لمباراة يونيون برلين عن عمر مرموش:"مرموش لديه كدمة قوية، لم ترتق إلى الكسر، ولكن مشاركته مشكوك فيها يوم الأحد أمام برلين".

ويحتل شتوتجارت المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد يونيون برلين في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وكان شتوتجارت قد تعادل مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألماني، وصنع مرموش هدف فريقه في المباراة.

وكان عمر مرموش قد اختير أفضل لاعب شاب فى الدورى الألمانى خلال شهر سبتمبر الماضي، كما سجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب شتوتجارت يثير الشكوك حول مشاركة عمر مرموش ضد بونيون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب شتوتجارت يثير الشكوك حول مشاركة عمر مرموش ضد بونيون برلين للإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مدرب شتوتجارت يثير الشكوك حول مشاركة عمر مرموش ضد بونيون برلين للإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الأمريكي بيليجرينو ماتارازو، المدير الفني لفريق شتوتجارت، الشكوك حول مشاركة المهاجم المصري عمر مرموش في مواجهة يونيون برلين، والمقرر لها بعد غد الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.وأكد المدير الفني، تعرض عمر مرموش للإصابة في الكاحل،... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم