2021-10-22T18:56:47+03:00

ديفيد بيكهام فى موعد غرامى جديد مع فكتوريا بيكهام.. وأطفاله يمتنعون عن تصويرهم - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. ديفيد بيكهام فى موعد غرامى جديد مع فكتوريا بيكهام.. وأطفاله يمتنعون عن تصويرهم والان إلى التفاصيل :

يشتهر أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، بعلاقته القوية مع زوجته وأطفاله، حيث يشارك من حين لآخر تفاصيل أوقاتهم الاجتماعية بشكل مستمر، والتى يتخللها الكثير من المواقف الكوميدية والساخرة، والتى كان آخرها موعد غرامي يجمع بيكهام وزوجته فكتوريا فى أحد المطاعم.

ونشر بيكهام صورته مع زوجته عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليوثق لقاءهم الرومانسي الذي حضره بعض من أطفاله هاربر سيفن وكروز بيكهام، ليشارك أسطورة الكرة الإنجليزية متابعيه بتفاصيل لقائه موضحًا رفض كروز تصويره مع والدته بينما نجحت هاربر فى التقاط الصورة لهم.

واحتفى أسطورة الكرة الإنجليزية، مؤخراً، بابنته هاربر سيفن، التي حصدت ميدالية فضية في لعبة الجودو، حيث نشر صورة لابنته عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، لتهنئتها على مركزها الجديد في اللعبة القتالية التي تلعبها منذ عدة سنوات.

وقال بيكهام فى رسالته لابنته "الميدالية الفضية من نصيب نجمي الصغير في الجودو، هاربر سيفن"، لتعلق والدتها فكتوريا بيكهام على الصورة قائلة "هاربر سيفن انتي اسطورة، كلنا فخورين بكي جدا".

ديفيد بيكهام وفكتوريا

 

حرص أسطورة الكرة الإنجليزية، منذ ايام، على استعادة ذكرياته مع إحرازه لأول هدف في مسيرته الكروية مع المنتخب الإنجليزي منذ 20 عاما، حيث شارك متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو يجلس فيه داخل منزله وهو يستمع للتعليق الصوتي على المباراة التي مر عليه عقدين من الزمان.

واحتفل بيكهام بالذكري العشرين لهدفه الأول مع المنتخب، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام "منذ 20 عاماً، وكانت المرة الاولي التي استمع فيها إلى هذا التعليق الصوتي، كانت المرة الأولي لتمثيل بلدي كلاعب ومن ثم كقائد للمنتخب، أحرزت الهدف في أولد ترافورد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ديفيد بيكهام فى موعد غرامى جديد

كانت هذه تفاصيل ديفيد بيكهام فى موعد غرامى جديد مع فكتوريا بيكهام.. وأطفاله يمتنعون عن تصويرهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم