2021-10-22T19:16:05+03:00

نتائج رائعة حققتها هنا جودة في بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة

05:58 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

هنا جودة

أخبار متعلقة

تواصل هنا جودة، معجزة تنس الطاولة المصرية، انتصاراتها المبهرة في بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة، والتي تخوض منافساتها في مرحلتين سنيتين هما تحت 19 سنة بجانب تحت 15 سنة، ونجحت اللاعبة المصرية في إثبات قدراتها وتحقيق الانتصارات المتتالية في البطولتين المقامتين في بولندا، لتستمر «هنا» في التألق العالمي في لعبة تنس الطاولة.

هنا جودة في منافسات تحت 15 سنة

ونجحت هنا جودة في الفوز على الروسية ألكسندر بوكافا، بثلاثة أشواط دون رد، وذلك في أولى مبارياتها بمنافسات بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة، لتتأهل للدور الثاني.

في الدور الثاني من البطولة، استطاعت معجزة تنس الطاولة المصرية صاحبة الـ 13 عامًا في التأهل للدور ثمن النهائي من منافسات بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة للناشئات في منافسات 15 سنة، وذلك بالفوز على الفرنسية أليسي بوجول، بثلاثة أشواط دون رد مرة آخرى.

تألق في منافسات بطولة بولندا المفتوحة تحت 19 سنة

وفي منافسات تحت 19 سنة، كان التألق حاضرًا مع هنا جودة مرة أخرى، فبعد أن بدأت منافسات البطولة بالفوز على السنغافورية سير لين تشيان بثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في افتتاح البطولة.

هنا جودة لم تتوقف عند هذا الأمر، ولكنها نجحت في الفوز على إلينا زافرينكا، بثلاثة أشواط دون رد، لتتأهل الموهبة المصرية للدور التالي في البطولة.

هنا جودة تفوز ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة للسيدات

وكانت هنا جودة توجت ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة سيدات، في منافسات اللعبة تحت 19 سنة و17 سنة، كما أنها حققت بطولة الجمهورية للسيدات أيضًا، بعد الفوز على أميرة يسري في نهائي بطولة الكبار، بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك في البطولة التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في إنجاز كبير لهنا جودة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتائج رائعة حققتها هنا جودة في بطولة بولندا المفتوحة لتنس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتائج رائعة حققتها هنا جودة في بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نتائج رائعة حققتها هنا جودة في بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:58 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 هنا جودة أخبار متعلقة تواصل هنا جودة، معجزة تنس الطاولة المصرية، انتصاراتها المبهرة في بطولة بولندا المفتوحة لتنس الطاولة، والتي تخوض منافساتها في مرحلتين سنيتين هما تحت 19 سنة بجانب تحت 15 سنة، ونجحت... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :