2021-10-22T19:48:06+03:00

في يوم عيد ميلاده.. غالي يتقدم بأوراق ترشحه والأهلي يحتفل به

تقدم حسام غالي لاعب الأهلي السابق،  بأوراق ترشحه في انتخابات القلعة الحمراء،  على منصب العضوية فوق السن،  ضمن قائمة محمود الخطيب.  

وتواجد غالي في مقر النادي وحرص الأعضاء وزملاءه في القائمة على تهنئته بعيد ميلاده الذي تزامن مع تقديم أوراقه للترشح في الانتخابات.وحرصت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلى، على الاحتفال بعيد ميلاد حسام غالى، بنشر صورة له عبر تويتر، لتوجيه له رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت "نحتفل اليوم بعيد ميلاد قائد فريقنا السابق حسام غالي، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

وتضم قائمة محمود الخطيب:  الرئيس: محمود الخطيب، النائب: العامري فاروق، أمين الصندوق: خالد مرتجي.  

وفي العضوية فوق السن: طارق قنديل، محمد شوقي، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، محمد سراج الدين وحسام غالي.

 وفي  العضوية تحت السن: محمد الجارحي، مي عاطف.

اقرأ أيضا: انتخابات الأهلي | حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه وينضم لقائمة الخطيب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في يوم عيد ميلاده غالي يتقدم بأوراق ترشحه والأهلي يحتفل به

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في يوم عيد ميلاده.. غالي يتقدم بأوراق ترشحه والأهلي يحتفل به نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم في يوم عيد ميلاده.. غالي يتقدم بأوراق ترشحه والأهلي يحتفل به..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم حسام غالي لاعب الأهلي السابق،  بأوراق ترشحه في انتخابات القلعة الحمراء،  على منصب العضوية فوق السن،  ضمن قائمة محمود الخطيب.  وتواجد غالي في مقر النادي وحرص الأعضاء وزملاءه في القائمة على تهنئته بعيد ميلاده الذي تزامن مع تقديم أوراقه للترشح... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم