2021-10-22T19:48:14+03:00

ميرسون: محمد صلاح وماني وفيرمينيو يحبطون أي دفاع.. وانسوا نتائج مانشستر يونايتد

قال بول ميرسون، لاعب آرسنال السابق إن ليفربول لديه أفضل ثلاثي هجومي في العالم بقيادة محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، لكنه حذر من أن مانشستر يونايتد لا يمكن استبعاده للفوز في أولد ترافورد.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ميرسون لـ "سكاي سبورتس": "عاد الثلاثي الهجومي في ليفربول وهم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني إلى حيث كانوا، فهم غير قابلين للاستبدال".

وأضاف: "يمكنهم إحراز ثلاثة أو أربعة أهداف في 20 دقيقة ضد خصومهم، لقد كانت سمة مميزة من موسم فوزهم باللقب، وقد استعادوا ذلك مرة أخرى".

وتابع: "حركتهم، وتيرتهم، ومهاراتهم، كل شيء في أعلى الدرجات، لقد عادوا إلى كونهم أفضل ثلاثي هجومي في عالم كرة القدم مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. تعرف على سجل رونالدو ضد ليفربول مقارنة بـ محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وأكمل: "العودة إلى هذا المستوى هي بعض الإنجازات، ومن الصعب للغاية العودة إلى المستويات السابقة بعد أن تراجعت كما حدث في الموسم الماضي".

وأردف: "كل ذلك كان مدعومًا بالرغبة في الجري مع الكرة وبدونها، لا يهم كم أنت جيد، عليك العمل، عندما يركض صلاح أو ماني، يركضان بسرعة لذا على المدافع الذهاب معهما، هذا يستنزف المدافعين لأنه لا أحد يريد مطاردة أي شخص مرة أخرى بدون الكرة، إنه الشعور الأكثر إحباطًا في العالم".

وواصل: "ثم، فجأة، تراجع المدافعون وأصبح هجوم ليفربول قاسياً، يضغطون كفريق واحد ويفوزون بالكرة، في تناقض صارخ مع مانشستر يونايتد، الذي لا يضغط على الإطلاق".

واستطرد: "تنظر إلى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، وفي المستوى الحالي، تخشى على فريق أولي جونار سولشاير، لكن هذا هو سبب حبنا للدوري الإنجليزي الممتاز لأنك تعلم فقط أنه لن يكون على هذا النحو".

وأكد: "ليس هناك أي فرصة على الإطلاق أن يستحوذ ليفربول على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، ستكون هناك مباراة لأن هذه هي المباراة، وإذا خسر يونايتد أمام ليفربول، فهذا كل شيء، لا أستطيع أن أرى كيف سيبقى سولشاير على المدى الطويل".

واسترسل: "سيذهب ليفربول إلى ملعب أولد ترافورد بثقة، لكني لا أهتم بما يقوله أي شخص، فهذه مباراة صعبة، انسوا ما حدث في الأسابيع الأخيرة في مانشستر يونايتد، فهم يحضرون في أوقات معينة، رأينا ذلك الموسم الماضي في الاتحاد (أمام مانشستر سيتي)".

وأفاد: "سوف يجلسون، ويسمحون لليفربول بالحصول على الكرة، وينتظرون الهجوم المرتد، وبطريقة ما تناسبهم، لا أحد يمنح مانشستر يونايتد فرصة وهو أمر غير واقعي، دعونا لا ننسى أن هذا هو أكبر نادٍ في كرة القدم العالمية الذي أنفق مئات الملايين على الانتقالات والأجور".

وأتم ميرسون: "لا أحد يتوقع منهم الفوز بالمباراة، حقًا؟ لقد حقق مانشستر يونايتد نتيجة حتى قبل أن يتم ركل الكرة، أراهن أنهم لا يصدقون حظهم!، سيحضرون يوم الأحد على أرضهم دون أي ضغط عليهم لأنه حتى لو خسروا، لم يتوقع أحد منهم الفوز، هيا، إنهم في أولد ترافورد، إنهم أكبر ناد في العالم، ولا يمكن تجاوز احتمال فوزهم بهذه المباراة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميرسون محمد صلاح وماني وفيرمينيو يحبطون أي دفاع وانسوا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميرسون: محمد صلاح وماني وفيرمينيو يحبطون أي دفاع.. وانسوا نتائج مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات ميرسون: محمد صلاح وماني وفيرمينيو يحبطون أي دفاع.. وانسوا نتائج مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال بول ميرسون، لاعب آرسنال السابق إن ليفربول لديه أفضل ثلاثي هجومي في العالم بقيادة محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، لكنه حذر من أن مانشستر يونايتد لا يمكن استبعاده للفوز في أولد ترافورد.ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأحد في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 38 دقيقة