2021-10-22T19:48:29+03:00

الكويتي مساعد الشمري يحقق المركز الأول في بطولة «سويحان للميل» لسباق السرعة في الإمارات

حقق المتسابق الكويتي مساعد الشمري اليوم الجمعة المركز الأول في بطولة «سويحان للميل» بفئة «6 سلندر» التي تستضيفها دولة الإمارات وشارك بها نخبة من المتسابقين من دول عدة.

كما حقق المتسابق مشاري الخالدي المركز الثالث في فئة «8 سلندر» في البطولة ذاتها بعد منافسة اتسمت بالحماس والقوة بين المشاركين.

وقال مدير عام نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات سيف المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن مشاركة شباب الكويت في البطولة كانت متميزة إذ استطاعوا أن يحققوا نتائج مرضية ومواكبة للتوقعات.

وأعرب عن شكره لوزير الاعلام والثقافة وويز الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ولقيادات الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا لما بذلاه تجاه ابنائهم منتسبي النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكويتي مساعد الشمري يحقق المركز الأول في بطولة سويحان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكويتي مساعد الشمري يحقق المركز الأول في بطولة «سويحان للميل» لسباق السرعة في الإمارات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الجريدة الكويتية الكويتي مساعد الشمري يحقق المركز الأول في بطولة «سويحان للميل» لسباق السرعة في الإمارات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق المتسابق الكويتي مساعد الشمري اليوم الجمعة المركز الأول في بطولة «سويحان للميل» بفئة «6 سلندر» التي تستضيفها دولة الإمارات وشارك بها نخبة من المتسابقين من دول عدة.كما حقق المتسابق مشاري الخالدي المركز الثالث في فئة «8 سلندر» في البطولة ذاتها... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :