2021-10-22T19:48:31+03:00

كفتة: النصر حقق فوزا مهما أمام بلبيس وهدفنا الصعود

أبدى محمد عبد الفتاح كفتة  رئيس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي النصر سعادته بالفوز على بلبيس بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر ضمن الجولة الرابعة بدوري القسم الثاني. 

ونجح النصر في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين الأول عن جودة ايمن من تسديدة قوية في الزاوية اليسري والثاني من انفراد لميدو العطار من صناعة احمد حسين استطاع العطار ايداع للكرة في الزاوية اليسري .

 وفي الشوط الثاني تمكن محمود حسونة من إنهاء المباراة بإحراز الهدف الثالث من تسديدة صاروخية سكنت شباك بلبيس معلنا عن تسجيل الهدف الثالث .

 وقال كفته: الفريق كان يحتاج للفوز وهذه بداية جيدة، وهذا الفوز هو عنق الزجاجة للنصر ويمثل دفعة قوية للاعبين في المباريات المقبلة  من أجل المنافسة والصعود للممتاز. 

وأضاف : أهدي هذا الفوز للاب الروحي للنادي الدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة النادي واتمني له الشفاء العاجل . 

وتابع كفتة: أهم التعليمات للاعبين كانت الحصول علي الثلاث نقاط. والالتزام وبذل أقصي مجهود من أجل الفوز الذي يتحقق بالتعب والإصرار والعزيمة وكان اللاعبين رجالا وعلي قدر المسئولية . 

من جانبه أعرب  خالد غنيم المدير الفني  للنصر أنه سعيد بالفوز الذي حققه النصر وقال إن اللاعبين قدموا أداء رجولي ووالتزموا بالتعليمات التكتيكية ونفذوها بشكل جيد .

 واشار الى إن النصر فرض أسلوبه في الشوط الأول وكانت التعليمات بفتح الملعب وخلق المساحات في دفاعات بلبيس واستغلالها ونجحنا في تسجيل هدفين وفي الشوط الثاني حافظنا علي الهدفين لعدم تلقي اي أهداف واستغلال مهارات عرابي. 

وقدرات الثلاثي حسام جلال وأحمد حسين ومحمد عرابي في خلق فرص للتهديف وتمكنا من تسجيل الهدف الثالث وكان الفريق قريب من تسجيل أهداف أخري . بهذا النتيجة رفع النصر رصيده الي 4 نقاط في المركز التاسع. توقف رصيد بلبيس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كفتة النصر حقق فوزا مهما أمام بلبيس وهدفنا الصعود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كفتة: النصر حقق فوزا مهما أمام بلبيس وهدفنا الصعود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كفتة: النصر حقق فوزا مهما أمام بلبيس وهدفنا الصعود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى محمد عبد الفتاح كفتة  رئيس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي النصر سعادته بالفوز على بلبيس بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر ضمن الجولة الرابعة بدوري القسم الثاني. ونجح النصر في إنهاء الشوط الأول... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :