2021-10-22T19:52:18+03:00

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة توسكر الكيني

06:40 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

مران الأاهلي.. محاضرة موسيماني وتدريبات بدنية وخططية

أخبار متعلقة

أقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد له مساء غدا السبت على استاد الأهلي we السلام.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

موسيماني يعقد محاضرة فنية للاعبين قبل المران

وعقد بيتسو موسيماني قبل انطلاق مران الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الختامي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بطل النيجر.

ويسعى الأهلي في مباراة الغد لتحقيق الفوز على الحرس الوطني، وحسم التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي بالنيجر.

الأهلي بزيه التقليدي أمام الحرس الوطني

يذكر أن الاجتماع الفني للمباراة عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري.

الأهلي يعلن سلبية مسحة الفريق قبل لقاء الحرس الوطني 

وكان أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق قد أعلن سلبية مسحة الأهلي التي قد خضع لها أمس الخميس، قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة توسكر الكيني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة توسكر الكيني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة توسكر الكيني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:40 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 مران الأاهلي.. محاضرة موسيماني وتدريبات بدنية وخططية أخبار متعلقة أقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :