2021-10-22T20:04:31+03:00

مدرب بوروسيا دورتموند يعلن خبرًا سيئًا عن هالاند

كشف مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني ماركو روز خبرًا سيئًا عن النجم إيرلينج هالاند، الذي تعرض لإصابة جديدة مؤخرًا.

واستبعد المهاجم النرويجي من ثلاث مباريات، لكنه عاد مؤخرًا وشارك ضد ماينز في الدوري الألماني وسجل هدفين قبل أن يشارك في الخسارة أمام أياكس برباعية في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. هالاند يطالب براتب أعلى من كريستيانو رونالدو للرحيل عن بوروسيا دورتموند

ولكن الكارثة حلت مرة أخرى بالنسبة لـ هالاند ودورتموند، بعد التأكد من تعرضه لإصابة أخرى.

وقال ماركو روز في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "هالاند سيغيب، وسنبقى بدونه بضعة أسابيع".

وأضاف: "إنه يعاني من إصابة في مفصل الورك، والتي تجعل اللعب بالنسبة له أمر غير ممكن، إنه نفس الفخذ الذي سبق وأن تعرض للإصابة به، ولكن في موضع آخر".

وواصل: "هالاند مُحبط حقًا لأنه كان سعيدًا بالعودة مرة أخرى، غيابه مجددًا ليس جيدًا بالنسبة لنا، إنه أمر ليس رائعًا بالنسبة له، لكنه سيحصل على كل الدعم الذي يحتاجه من النادي والفريق".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب بوروسيا دورتموند يعلن خبر ا سيئ ا عن هالاند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب بوروسيا دورتموند يعلن خبرًا سيئًا عن هالاند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات مدرب بوروسيا دورتموند يعلن خبرًا سيئًا عن هالاند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني ماركو روز خبرًا سيئًا عن النجم إيرلينج هالاند، الذي تعرض لإصابة جديدة مؤخرًا.واستبعد المهاجم النرويجي من ثلاث مباريات، لكنه عاد مؤخرًا وشارك ضد ماينز في الدوري الألماني وسجل هدفين قبل أن يشارك في الخسارة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :