2021-10-22T20:16:33+03:00

موسيماني يجهز مفاجأة أمام بطل النيجر

سبورت 360 – يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، الاستعانة بخدمات صانع اللعب المخضرم وليد سليمان للمشاركة أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

ويستعد الأهلي لاستضافة الحرس الوطني على ملعبه مساء غدٍ السبت، في إطار مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وليد سليمان يشارك أمام الحرس الوطني

وكان وليد سليمان قد شارك كبديل لمحمود كهربا خلال الدقيقة “67” من عمر المباراة الماضية أمام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب الدور.

ويفقد الأهلي خدمات كلٍ من؛ حسام حسن وبيرسي تاو وميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر لعدم القيد الأفريقي.

كما يغيب عن الأهلي في مباراة الحرس الوطني، الثلاثي محمد الشناوي ومحمود متولى وصلاح محسن بسبب معاناتهم من الإصابة.

يذكر أن الأهلي قد تعادل مع نظيره الحرس الوطني بنتيجة هدف لمثله في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الحرس الوطني وتجنب أي مفاجآت في المباراة التي ستنطلق غداً عند تمام الساعة السادسة مساءٍ بتوقيت مدينة القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسيماني يجهز مفاجأة أمام بطل النيجر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسيماني يجهز مفاجأة أمام بطل النيجر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 موسيماني يجهز مفاجأة أمام بطل النيجر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، الاستعانة بخدمات صانع اللعب المخضرم وليد سليمان للمشاركة أمام الحرس الوطني بطل النيجر.ويستعد الأهلي لاستضافة الحرس الوطني على ملعبه مساء غدٍ السبت، في إطار مباراة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم