2021-10-22T20:16:33+03:00

تشافي يزيد الضغط على كومان: أريد تدريب برشلونة

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد رغبته في تدريبه فريقه السابق برشلونة، ليزيد الضغط على المدرب الهولندي رونالد كومان المهدد بالإقالة بسبب سوء النتائج.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد جدد ثقته برونالد كومان قبل 3 أسابيع، لكن جميع المصادر الصحفية تؤكد إمكانية إقالة المدرب الهولندي في أي لحظة إن استمر برشلونة بالتعثر في المباريات.

ودخل تشافي هيرنانديز ضمن قائمة المرشحين لخلافة رونالد كومان في الفترة الماضية، ويبدو أنه مستعد لقبول هذه المهمة في حال تم تقديم عرض رسمي له في الفترة القادمة.

تشافي: قلت كثيراً أنني أريد تدريب برشلونة

وقال تشافي هيرنانديز خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو ظهر اليوم الجمعة “فكرتي هي أن أدرب برشلونة، لا أعرف إن كان هذا سيحدث أم لا، هل سيحتاجونني أم لا، لكن في الوقت الحالي أنا سعيد بوجودي في نادي السد”.

يذكر أن برشلونة سيخوض مباراة صعبة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد القادم، وهناك توقعات بإمكانية إقالة رونالد كومان في حال تلقى الفريق هزيمة ثقيلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يزيد الضغط على كومان أريد تدريب برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يزيد الضغط على كومان: أريد تدريب برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 تشافي يزيد الضغط على كومان: أريد تدريب برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد رغبته في تدريبه فريقه السابق برشلونة، ليزيد الضغط على المدرب الهولندي رونالد كومان المهدد بالإقالة بسبب سوء النتائج.وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد جدد ثقته برونالد كومان قبل 3... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم