2021-10-22T20:16:33+03:00

كوزمين يستبعد مهاجم الاتحاد من مباراة الشباب

سعودي 360 – قرر الروماني كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة، استبعاد المهاجم عبدالرحمن اليامي من قائمة اللاعبين، التي سيخوض بها المواجهة القادمة ضد الشباب.

ويلتقي الاتحاد مع الشباب، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استبعاد اليامي من قائمة الاتحاد ضد الشباب

وجاء قرار استبعاد عبدالرحمن اليامي من مواجهة الشباب مساء اليوم، بناءً على قرار فني من المدرب الروماني كوزمين كونترا.

ويواجه الاتحاد نظيره الشباب في قمة الجولة التاسعة، مساء اليوم، حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة بعد خوض 8 جولات حيث حقق الفريق 5 انتصارات وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة، خاصةً بعد فقدانه نقطتين ثمينتين بالتعادل الإيجابي أمام ضمك بهدف لمثله في الجولة الثامنة من المسابقة.

بينما يرغب الشباب في الاستمرار في سكة الانتصارات بعد الفوز الأخير على الباطن بثلاثية نظيفة في الجولة الثامنة من الدوري، ليرفع الليوث رصيدهم إلى 12 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوزمين يستبعد مهاجم الاتحاد من مباراة الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوزمين يستبعد مهاجم الاتحاد من مباراة الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 كوزمين يستبعد مهاجم الاتحاد من مباراة الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – قرر الروماني كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة، استبعاد المهاجم عبدالرحمن اليامي من قائمة اللاعبين، التي سيخوض بها المواجهة القادمة ضد الشباب.ويلتقي الاتحاد مع الشباب، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم