2021-10-22T20:24:33+03:00

قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإياب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

ويلتقي الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر في السادسة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في البطولة القارية، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني 

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: ومحمود كهربا وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأكرم توفيق  وأحمد نبيل كوكا 

خط الهجوم: محمد محمود ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإياب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام الحرس الوطني بطل النيجر.ويلتقي الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر في السادسة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام في إياب... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :