2021-10-22T20:36:29+03:00

محمد صلاح فى لوك جديد قبل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد

ظهر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، اليوم الجمعة، في "لوك" جديد قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له بعد غدٍ الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في مران ليفربول اليوم، وظهر بمظهر جديد، حيث قام بحلاقة ذقنه ولم تظهر اللحية الطويلة التي كانت السمة المميزة له في الفترة الماضية.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 هدف.

محمد صلاح

محمد صلاح

وكان نادي ليفربول، قد أعلن غياب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا عن مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له بعد غد الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

كما أكد الريدز على عودة لاعب الوسط الشاب كورتيس جونز إلى التدريبات قبل موقعة اليونايتد.

وقال ليفربول في بيان على موقعه الرسمي: "يعود كيرتيس جونز للتدريبات مساء اليوم الجمعة وسيكون جاهزًا لمواجهة مانشستريونايتد، تياجو سيغيب حيث ستكون المباراة مبكرة جدًا عليه إذ تعافى من إصابة بعضلة الساق مؤخرًا".

كما يفتقد ليفربول في مباراة الأحد إلى جهود لاعبه الشاب هارفي إليوت الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

في المقابل، يعد المدافع الفرنسي رافائيل فاران أبرز غيابات مانشستر يونايتد في لقاء الأحد، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز للإصابة.

ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح فى لوك جديد قبل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح فى لوك جديد قبل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محمد صلاح فى لوك جديد قبل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، اليوم الجمعة، في "لوك" جديد قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له بعد غدٍ الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.وشارك محمد صلاح في مران ليفربول... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :