2021-10-22T20:40:29+03:00

تكريم قبرصي للبطلة الذهبية فريال أشرف

حرص الاتحاد القبرصي للكاراتيه على تكريم فريال أشرف نجمة منتخبنا الوطني على هامش بطولة البحر المتوسط وذلك بحضور شخصيات قيادية رياضية عالمية.

جاءت الاحتفالية في حضور رئيس الاتحاد القبرصي للكاراتيه، رئيس لجنة الشباب في الاتحاد الدولي، رئيس اتحاد البحر المتوسط بشير الشريف ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اللجنة الأولمبية القبرصية وبحضور رئيس بعثة مصر للمنتخب العميد وليد الهلالي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.

تم تكريم فريال أشرف بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في طوكيو.

أعرب وليد الهلالي عضو مجلس الإدارة عن سعادته بهذا التكريم موضحا أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل المجهود من قبل مسؤولي الاتحاد المصري بقيادة محمد الدهراوي.

أضاف أن الاتحاد المصري سيواصل خلال الفترة المقبلة مسيرة النجاحات وانتزاع الميداليات في مختلف البطولات التي سيتم خوضها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تكريم قبرصي للبطلة الذهبية فريال أشرف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تكريم قبرصي للبطلة الذهبية فريال أشرف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم تكريم قبرصي للبطلة الذهبية فريال أشرف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص الاتحاد القبرصي للكاراتيه على تكريم فريال أشرف نجمة منتخبنا الوطني على هامش بطولة البحر المتوسط وذلك بحضور شخصيات قيادية رياضية عالمية.جاءت الاحتفالية في حضور رئيس الاتحاد القبرصي للكاراتيه، رئيس لجنة الشباب في الاتحاد الدولي، رئيس اتحاد... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم