2021-10-22T20:40:45+03:00

محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن تجديد عقده: سأكون حزينًا إذا لعبت ضد ليفربول

تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول لأول مرة عن مسألة التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي ومستقبله في الأنفيلد.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وحقق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح "بارع" وأفضل لاعب رأيته منذ وقت طويل

وسينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في يونيو من عام 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن تجديد العقد.

وتسبب التأخير في تلك الخطوة إلى انتشار التكهنات حول مستقبل صاحب الـ29 عامًا وإمكانية رحيله عن ليفربول في وقت لاحق من العام المقبل.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "الأمر لا يتوقف عليّ، لكن إذا سألتني، سأحب البقاء هنا حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية".

وأضاف: "لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فليس هناك شيء في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي، لا يعتمد عليّ".

وواصل: "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، هذا سيجعلني حزينًا، إنه أمر صعب، لا أريد التحدث عن ذلك، لكن سيحزنني حقًا إذا فعلت ذلك".

واختتم النجم المصري: "في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب ضد ليفربول لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن تجديد عقده سأكون حزين ا إذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن تجديد عقده: سأكون حزينًا إذا لعبت ضد ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن تجديد عقده: سأكون حزينًا إذا لعبت ضد ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول لأول مرة عن مسألة التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي ومستقبله في الأنفيلد.وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وحقق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :