2021-10-22T20:44:09+03:00

الطائي يحتج ضد مشاركة النقاز مع الأهلي في دوري المحترفين

تقدم نادي الطائي، باحتجاج ضد مشاركة الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة التي فاز بها الأخير 2-1، ضمن الجولة 9 من الدوري السعودي للمحترفين. وطعن الطائي في قانونية مشاركة النقاز، إذ يرى مسؤولوه أن اللاعب التونسي لم ينتقل لأهلي جدة في صفقة انتقال حر. ويعتبر تعاقد الأهلي […]

الطائي يحتج ضد مشاركة النقاز مع الأهلي في دوري المحترفين الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الطائي يحتج ضد مشاركة النقاز مع الأهلي في دوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الطائي يحتج ضد مشاركة النقاز مع الأهلي في دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي الطائي يحتج ضد مشاركة النقاز مع الأهلي في دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم نادي الطائي، باحتجاج ضد مشاركة الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة التي فاز بها الأخير 2-1، ضمن الجولة 9 من الدوري السعودي للمحترفين. وطعن الطائي في قانونية مشاركة النقاز، إذ يرى مسؤولوه أن... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم