2021-10-22T20:48:16+03:00

بعد 27 عاما على الحادثة.. إيفرا يخرج عن صمته ويكشف تعرضه لإساءة جنسية في طفولته

Reuters

كشف الفرنسي باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد السابق في مقابلة مع صحيفة التايمز البريطانية اليوم الجمعة، أنه تعرض لإساءة جنسية من مدرس حين كان في الـ13 من عمره.

وشرح إيفرا بالتفصيل الواقعة في سيرته الذاتية التي تحمل عنوان "أعشق هذه الرياضة".

وقال إيفرا البالغ 40 عاما إنه بينما كان من الصعب التحدث عن هذه الإساءة خلال المقابلة إلا أنه وجد صعوبة أكبر في الكشف عن الواقعة لوالدته التي عرفت بها قبل أسبوعين فقط.

Former Manchester United defender Patrice Evra has revealed he was sexually abused as a teenager.

— Sky Sports News (@SkySportsNews) October 22, 2021

وأضاف إيفرا الذي خاض 81 مباراة مع منتخب فرنسا: "بالطبع تألمت أمي كثيرا لمعرفة ذلك. كانت لحظة صعبة للغاية بالنسبة لي. لا أريد أن يشعر الناس بالشفقة. إنه موقف صعب. الأم لا تتوقع أن تسمع ذلك من طفلها".

وتابع قائلا: "كانت صدمة كبيرة بالنسبة لها. استشاطت غضبا. قالت إنها آسفة.‭ ‬طلبت مني عدم الكشف عن الواقعة في سيرتي الذاتية لأنه أمر شخصي وحساس لكني قلت لها إن الأمر لا يتعلق بي يا أمي لكنه لتوعية الأطفال الآخرين. تفهمت أمي موقفي بعد ذلك".

وقال إيفرا إنه لم يفكر في التقدم ببلاغ رسمي لكن والدته شجعته على مقاضاة الجاني.

وانضم إيفرا إلى يونايتد عام 2006 وفاز بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب لدوري الأبطال. ولعب في وقت لاحق ليوفنتوس ومرسيليا ووست هام يونايتد قبل اعتزال كرة القدم في يوليو 2019.

المصدر: رويترز


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد 27 عاما على الحادثة إيفرا يخرج عن صمته ويكشف تعرضه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد 27 عاما على الحادثة.. إيفرا يخرج عن صمته ويكشف تعرضه لإساءة جنسية في طفولته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم بعد 27 عاما على الحادثة.. إيفرا يخرج عن صمته ويكشف تعرضه لإساءة جنسية في طفولته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Reuters كشف الفرنسي باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد السابق في مقابلة مع صحيفة التايمز البريطانية اليوم الجمعة، أنه تعرض لإساءة جنسية من مدرس حين كان في الـ13 من عمره.وشرح إيفرا بالتفصيل الواقعة في سيرته الذاتية التي تحمل عنوان "أعشق... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :