2021-10-22T20:52:28+03:00

هداف الدوري السعودي.. النسر إيجالو يحلق بالصدارة

اعتلى النيجيري أوديون إيجالو لاعب فريق الشباب، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022.

وسجل إيجالو هدف تقدم فريقه خلال لقاء الاتحاد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة مساء الجمعة.

وجاء هدف إيجالو أمام الاتحاد في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ليحتفل على طريقته الخاصة مثل النسور.

ورفع مهاجم الشباب رصيده هذا الموسم لـ7 أهداف، تقاسم بها صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي مع إيميليو زيلايا مهاجم ضمك.

ويتقاسم وصافة الهدافين لياندر تاوامبا مهاجم التعاون ورامون لوبيز لاعب الفيحاء برصيد 6 أهداف لكل منهما.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

أوديون إيجالو - الشباب: 7 أهداف

إيميليو زيلايا - ضمك: 7 أهداف

لياندر تاوامبا - التعاون: 6 أهداف

رامون لوبيز - الفيحاء: 6 أهداف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هداف الدوري السعودي النسر إيجالو يحلق بالصدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هداف الدوري السعودي.. النسر إيجالو يحلق بالصدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية هداف الدوري السعودي.. النسر إيجالو يحلق بالصدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتلى النيجيري أوديون إيجالو لاعب فريق الشباب، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022.وسجل إيجالو هدف تقدم فريقه خلال لقاء الاتحاد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة مساء الجمعة.وجاء... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم