2021-10-22T21:00:16+03:00

كريستيانو رونالدو يوضح متى سيعتزل كرة القدم.. وما يحتاجه مانشستر يونايتد

يعتقد كريستيانو رونالدو أن مانشستر يونايتد لا يزال بحاجة إلى وقت للاستمرار كفريق، لكنه يصر على أنه لا يزال متحمسًا كما كان دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى من النجاح، متحدثًا قبل مواجهة ليفربول.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره ليفربول يوم الأحد في مسرح الأحلام "أولد ترافورد" بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

عاد رونالدو بشكل مذهل إلى أولد ترافورد في الصيف لكن بينما قدم لحظات رائعة في دوري أبطال أوروبا - كان آخرها فوزًا مثيرًا على أتالانتا - تعثر نجوم مانشستر يونايتد الذين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق أولي جونار سولشاير، الذي يواجه خصمه القديم ليفربول في يوم الأحد، لم يفز في آخر ثلاث مباريات بالدوري الممتاز، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط من آخر 13 مباراة.

ويعترف رونالدو بأن مانشستر يونايتد لا يزال في فترة تكيف لكنه دعا إلى التضحية من زملائه في الفريق ويعتقد أن خبرته وكذلك الأهداف يمكن أن تؤدي إلى تحسن.

وفي حديثه مع "سكاي سبورتس" قبل مواجهة يوم الأحد ، قال رونالدو: "نحن في لحظة في رأيي أن مانشستر يونايتد يقوم ببعض التغييرات؛ يتعاقدون معي، مع رافائيل فاران وجادون سانشو".

وأضاف: "سيستغرق التكيف وقتًا، حتى نظام اللعبة الذي نلعبه، لكنني أعتقد أن علينا أن نضع في أذهاننا أن كل شيء ممكن خطوة بخطوة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وجهًا لوجه.. تعادل أوروبي وتفوق فردي

وتابع: "أنا لا أتحدث فقط عن أشيائي الفردية، بل أضع المجموعة في المقام الأول، للفوز بالألقاب كمجموعة، من السهل الفوز بالألقاب الفردية، لذلك أعتقد ذلك وما زلت أعتقد أنه ممكن (التكيف)".

وأكمل: "يجب أن يعرف الجميع دورهم، أعرف دوري في الفريق، في النادي.. دوري هو تسجيل الأهداف، لمساعدة الفريق بخبرتي ومعرفتي لفهم اللعبة".

وأكد: "إذا كان الجميع يفكر بهذه الطريقة، والتضحية من أجل الفريق، أعتقد أننا سنكون فريقًا أفضل، لدينا مشجعون رائعون خلفنا، وملعب رائع، وفريق رائع، لذلك علينا الاستمرار على هذا النحو".

أصبح رونالدو أفضل هداف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم للرجال، في سبتمبر عندما تجاوز الرقم القياسي السابق لعلي دائي البالغ 109 هدفاً لإيران، ومنذ ذلك الحين تقدم بـ 115 هدفاً.

كانت هذه فقط الأحدث في سلسلة من الإنجازات للاعب الذي هو أفضل هداف على الإطلاق في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا برصيد 479 هدفًا حتى الآن في 591 مباراة، والذي سجل أكبر عدد من الأهداف (137) وقدم أكبر عدد من المباريات (179) في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال عما إذا كان سيفكر في الاعتزال دوليًا مع البرتغاال للمساعدة في إطالة مسيرته مع النادي، رد رونالدو: "لكن لماذا؟ أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب لي بعد".

واستطرد: "ليس هذا ما يريده الناس، عندما أشعر أنني غير قادر على الركض، والمراوغة، والتسديد، إذا فقدت القوة.. ولكن لا يزال لدي هذه الأشياء، لذلك أريد الاستمرار لأنني ما زلت متحمسًا".

وشدد: "إنها الكلمة الرئيسية - [الدافع] لفعل أعمالي، لإسعاد الناس وإسعاد أسرتي والمشجعين وأنا، أريد أن أرفع المستوى لأعلى".

وأتم: "أنت تتحدث عن البرتغال ولكن في دوري الأبطال لدي أكبر عدد من الأهداف، أكبر عدد من الانتصارات، التمريرات الحاسمة.. كل شيء، لكني أريد الاستمرار، أحب أن ألعب كرة القدم، أشعر بالسعادة لإسعاد الناس".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو يوضح متى سيعتزل كرة القدم وما يحتاجه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يوضح متى سيعتزل كرة القدم.. وما يحتاجه مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات كريستيانو رونالدو يوضح متى سيعتزل كرة القدم.. وما يحتاجه مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعتقد كريستيانو رونالدو أن مانشستر يونايتد لا يزال بحاجة إلى وقت للاستمرار كفريق، لكنه يصر على أنه لا يزال متحمسًا كما كان دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى من النجاح، متحدثًا قبل مواجهة ليفربول.ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره ليفربول يوم الأحد في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم