2021-10-22T21:00:46+03:00

أخيرًا.. تحديد موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب

برشلونة

أخيرًا.. تحديد موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب

عمر خليل

آخر تحديث

قبل ١٤ دقيقة

٢٢ أكتوبر ٢٠٢١

١٧:٤٤ UTC +00:00

Getty Images

بعد طول غياب..

أوشك عثمان ديمبيلي على العودة مجددًا لارتداء قميص برشلونة في الفترة المقبلة بعد فترة طويلة قضاها بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة.

وتعرض ديمبيلي إلى إصابة خلال يورو 2020 مع منتخب فرنسا خضع على إثرها لعملية جراحية تسببت في غيابه على مدار الأربعة أشهر الأخيرة.

صحيفة ليكيب الفرنسية كشفت في تقرير لها أن الفحوصات الأخيرة التي خضع لها ديمبيلي في فنلندا الأسبوع الماضي أثبتت أن عملية تعافيه سارت بصورة إيجابية.

اختيارات المحررين

وهكذا، سوف يتمكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا التواجد في قائمة برشلونة لمباراة رايو فاييكانو الأسبوع المقبل، والتي تلي الكلاسيكو المقرر له يوم الأحد.

ليس ميسي فقط .. باريس حاول حرمان برشلونة من فاتي !

ويمثل نبأ عودة ديمبيلي إلى برشلونة نبأ سعيدًا للمدرب رونالد كومان على وجه التحديد، الذي يرى أهمية بالغة للدولي الفرنسي هجوميًا وقد اتضحت معه في الموسم الماضي.

لكن في الوقت نفسه يظل من المجهول إذا ما كان كومان سيعتمد على ديمبيلي أم ستجبره الإدارة على "تجميد" الفرنسي بسبب قضية تجديد عقده.

الجدير بالذكر هنا أن عقد ديمبيلي مع برشلونة ينتهي في صيف 2022، وتحاول إدارة جوان لابورتا تمديد إقامته في كامب نو لعامين إضافيين، بيد أن اللاعب لم يبد قراره النهائي بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة قرر تجميد ديمبيلي حال أن قرر عدم تجديد عقده لإجباره على الرحيل في يناير وجني بعض الأموال من خلفه عوضًا عن مغادرته مجانًا الصيف المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخير ا تحديد موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخيرًا.. تحديد موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جول دوت كوم أخيرًا.. تحديد موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد برشلونة أخيرًا.. تحديد موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب عمر خليل... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :